اعلان

محمد لطفي ينضم لفريق عمل مسلسل «رمضان كريم 2»

أحمد السبكي ومحمد لطفي
أحمد السبكي ومحمد لطفي

تعاقد المنتج أحمد السبكي، مع الفنان محمد لطفي، على تقديم مسلسل 'رمضان كريم' في الموسم الثاني، والمقرر عرضه خلال موسم رمضان 2023، وهو من إنتاج أحمد السبكي، وتأليف أحمد عبد الله، إخراج سامح عبد العزيز.

ونشر أحمد السبكي صورة جمعته محمد لطفي، عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، حيث علق قائلًا: 'انضمام محمد لطفي لمسلسل رمضان كريم الجزء الثاني تمهيدًا لعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٣'.

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات نظرًا لوجود حالات وفاة، بين نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحج كريم شقيق سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي، والتي كانت تجسد شخصية والدة هشام من نجوم الحارة الشعبية ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

ويأتي الموسم الثاني من المسلسل بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول، ولكن تم تأجيل عرضه هذا العام بعد انشغال عدد كبير من أبطاله في أعمال أخرى.

وكان المنتج أحمد السبكي، أعلن تأجيل عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، بعد انشغال أبطاله في تصوير أعمال أخرى، بالإضافة إلى اعتذار عدد من نجوم العمل أبرزهم روبي وشريف سلامة.

والموسم الأول من مسلسل 'رمضان كريم' شارك في كوكبة من ألمع النجوم منهم: روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، ونهى صالح وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث العمل في إطار أجواء شهر رمضان في الحارة الشعبية، وذلك من خلال فتاة تتبرأ من عائلتها الفقيرة، وتدّعي أنها من عائلة ثرية قبل أن تقع في حب شاب، ومن هنا تبدأ الأحداث.

WhatsApp
Telegram