اعلان

"التاروت" يجمع رانيا يوسف وسمية الخشاب

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تجتمع الفنانة سمية الخشاب والفنانة رانيا يوسف في فيلم جديد يحمل اسم "التاروت"، ومن المقرر بدء تصويره قريبا بعد الانتهاء من التعاقد مع باقى الفنانين المشاركين في العمل.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة رانيا يوسف الفنية كان فيلم "دماغ شيطان" فى 2020، وشارك فى بطولته باسم سمرة وسلوى خطاب وعمرو عابد ووليد فواز ونادية خيرى وياسر الزنكلوني وضيفة شرف مي فخري وأشرف طلبة والعمل من تأليف عمرو الدالي وإخراج كريم إسماعيل.

وفي سياق متصل تنتظر رانيا يوسف استئناف تصوير فيلمها الجديد "ملك" الذى صورت منه عدد من المشاهد خلال الفترة الماضية، وهو تأليف وإخراج أيمن رفاعى، وتقدم رانيا فى العمل دراما الرعب من خلال شخصية "ملك" التى تمتلك هبة من الله بأن ترى الأحداث المستقبلية، وذلك يتسبب لها بالكثير من المشاكل فى حياتها، ويشارك رانيا فى بطولة الفيلم نضال الشافعى ومحمد الشقنقيرى.

وكانت آخر أعمال الفنانة سمية الخشاب مسلسل "موسي" الذي عرض خلال سباق مسلسلات رمضان 2021، وشارك في بطولته كوكبة من ألمع النجوم منهم: محمد رمضان، وسمية الخشاب، ورياض الخولي، وسيد رجب، منذر رياحنة، صبري فواز، هبة مجدي تارا عماد، أسماء جلال فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج محمد سلامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً