اعلان

بعد مهاجمته له.. محمد رمضان يرد على محافظ الشرقية السابق بهذه الطريقة (فيديو وصور)

محمد رمضان
محمد رمضان
كتب : أهل مصر

نشر محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقاطع فيديو له مع جمهوره في شوارع إسكندرية.

ويظهر في الفيديوهات تجمهر عدد كبير من جمهور الفنان محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية حول سيارته فور وصوله إلى محطة الرمل، بالقرب من حديقة الخالدين.

وقامت مجموعات منهم بإيقاف سيارته والصعود فوقها ومحاولة اقتحامها لتحيته، الأمر الذي أدى إلى توقف السيارة وصعوبة الحركة في الشارع.

محافظ الشرقة السابق يهاجم محمد رمضان.. والأخير يتحداه

وكان الفنان محمد رمضان ذهب إلى الإسكندرية قبل موعد حفله المقرر له يوم ٧ أكتوبر المقبل، في تحد لـ محافظ الشرقية السابق رضا عبدالسلام، بعدما نشر الأخير تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة 'تويتر' تدعم حملة 'اسكندرانية ضد حفلة محمد رمضان'، حيث قال 'عاشوا الاسكندرانية..مصر بخير..كفاية'.

من جانبه، رد محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على 'إنستجرام' بمقطع فيديو قصير قال فيه: 'سيادة المحافظ السابق مع حملة ضد محمد رمضان، والشركة المنظمة للحفلة بايعة 70% من التذاكر مع إن فاضل 17 يوما عالحفلة يعني لسه بدري، حلو يا سيادة المحافظ أنا هقوم البس دلوقتي وانزل إسكندرية ربنا يقدرني وادخل جوا كل منطقة في إسكندرية النهاردة'.

وتابع: 'هل لما المواطن يطلب حاجة هتعمل زيي وتنزل النهاردة وتسأل الغلابة هل انتو زعلانين من حاجة؟ أنا نازل إسكندرية النهارده وعلى رجلي ومن غير أي حراسة'.

وترك تعليق أسفل الفيديو 'حق الرد على الحملة الممنهجة ضدي في طريقي لبلد الـ6 مليون إسكندراني.. ثقة في الله محبة'.

وكانت انتشرت دعوات تطالب بإلغاء الحفل الغنائي له في الإسكندرية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وتسببت في شائعات حول إلغائه الحفل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً