وفاة هشام سليم بعد صراع مع المرض وتشييع الجنازة بعد ظهر اليوم

أهل مصر
هشام سليم
هشام سليم

وفاة هشام سليم.. توفى منذ قليل الفنان هشام سليم عن عمر يناهز 64 عاما بعد صراع مع مرض السرطان .. ومن المقرر تشييع الجنازة بعد عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد.

وفاة هشام سليم

هشام سليم هو ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

وفاة الفنان هشام سليم

وهشام سليم هو ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم، تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال، يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

وفاة هشام سليم.. مرض بايخ بس ربنا كبير

فى لقاء نادر للفنان هشام سليم مع الإعلامية منى الحسينى وبرنامجها الأشهر فى التسعينيات "حوار صريح جدا"، سألته إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، فأجاب هشام سليم: "أهديها لمعهد السرطان.. مرض خبيث بايخ.. اللى بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية فى معهد السرطان".

عاجل
عاجل
وزير التعليم يعلن تفاصيل امتحانات الثانوية العامة 2023