اعلان

وفاة هشام سليم ..ماذا كانت نصيحة والده له؟ وكيف وصف مرض السرطان؟

وفاة الفنان هشام سليم
وفاة الفنان هشام سليم
كتب : سها صلاح

وفاة هشام سليم.. فى لقاء نادر أجراه الفنان هشام سليم مع الإعلامية منى الحسينى وبرنامجها الأشهر فى التسعينيات 'حوار صريح جدا'، سألته إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، فأجاب هشام سليم: 'أهديها لمعهد السرطان.. مرض خبيث بايخ.. اللى بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية فى معهد السرطان'، وأسفر ذلك المرض عن وفاة الفنان هشام سليم اليوم .

وفاة هشام سليم

وفاة الفنان هشام سليم ,, جنازة هشام سليم ,, مرض هشام سليم ,, جنازة الفنان هشام سليم,, هشام سليم ,, تاريخ وفاة هشام سليم,, زوجة هشام سليم

مرض هشام سليم

هشام سليم وفاة هشام سليم

وفاة هشام سليم

فوق لنفسك.. نصيحة صالح سليم لابنه هشام سليم

قبل وفاة هشام سليم اعترف الفنان هشام سليم في إحدي حلقاته النادرة بإصابته بالغرور خاصة بعد مشاركته فى فيلم 'إمبراطورية ميم' وبدأ أصابع الناس تشير إلى هذا الشاب الصغير الذى تنبأ له الجميع بالنجومية، ودائما كان والده الكابتن والفنان صالح سليم يا يحذره من الغرور ويقول له له 'فوق لنفسك.. آخر واحد بيكتشف إنه مغرور الشخص نفسه'، وأكد هشام سليم أنه سرعان ما انتبه للأمر، وأن من يعرفه عن قرب يعرف أنه ليس مغروراً، إذ حكى أن زملائه فى الجامعة فى نهاية أول عام دراسى صارحوه بأنهم كانوا يعتقدون أنه مغرور لكن بعدما عرفوه عن قرب اكتشفوا أنه ليس مغرورا على عكس انطباعهم الأول عنه، وأرجع هشام سليم هذا إلى أنه خجول ولا يختلط سريعا مع الناس المحيطة.

وفاة الفنان هشام سليم

جنازة هشام سليم

مرض هشام سليم

جنازة الفنان هشام سليم

هشام سليم

تاريخ وفاة هشام سليم

زوجة هشام سليم

مرض هشام سليم

أخر كلمات هشام سليم

وفاة هشام سليم لم تكن مفاجأة رغم أنها صدامة لجميع محبيه، حيث كان يعاني من سرطان الرئة وكان قد تداولت خلال الفترة الماضية على مواقع التواصل الإجتماعي ما يفيد بتدهور الحالة الصحية للفنان هشام سليم بعد إصابته بـ السرطان وخرج ليطمئن جمهوره انا بخير الحمد لله وصحتي تتحسن، وهذا عكس المتداول على وسائل التواصل الإجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً