اعلان

وفاة هشام سليم.. نجوم الفن ينعون فنان "جيل التسعينات"

وفاة هشام سليم
وفاة هشام سليم

وفاة هشام سليم.. غيب الموت صباح اليوم النجم هشام سليم بعد معاناة مع مرض السرطان، وحرص عدد من الفنانين على نعي الفنان الراحل هشام سليم، عبر حساباتهم الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز صورة الفنان هشام سليم، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' وعلقت قائلة: 'البقاء لله ربنا يرحمه يارب'.

وفاة الفنان هشام سليم ,, جنازة هشام سليم ,, مرض هشام سليم ,, جنازة الفنان هشام سليم ,, هشام سليم

وفاة هشام سليم.. الفنانة حنان مطاوع تنعيه

ونعت أيضًا الفنانة حنان مطاوع الفنان الراحل هشام سليم، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وعلقت قائلة: 'غالي قوي قوي علي قلبي، الراقي الجميل خلقا وفنا، الله يرحمة'.

وفاة هشام سليم.. الفنانة روجينا تنعيه

كما حرصت الفنانة روجينا علي نعي الفنان الراحل هشام سليم، عبر موقع التواصل الاجتماعي 'إنستجرام'.

وعلقت روجينا قائلة: 'إنا لله وإنا إليه راجعون هشام سليم في ذمة الله الأخ والصديق الراقي ربنا يرحمك ويغفرلك ويسكنك فسيح جناته، خبر مؤلم وحزين أسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة'.

نشرت هند صبري صورة جمعتها بالفنان الراحل هشام سليم من مسلسل هجمةمرتدة، وحرصت علي نعيه عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'، وكتبت معلقة: 'رحل عن عالمنا اليوم فنان قدير صاحب رحلة فنية مهمة و إنسان رائع و مهذب جمعني به مسلسل هجمة مرتدة'.

وأضافت: رحم الله النجم هشام سليم وخالص عزائي لاسرته الكريمة والصديقة العزيزة النجمة يسرا زوجة شقيقه.

وفاة الفنان هشام سليم

وتوفي الفنان هشام سليم صباح اليوم، عن عمر ناهز 64 عاما بعد صراع طويل مع مرض السرطان، وستشيع الجنازة بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد على أن يتم الدفنة في مقابر العائلة.

وفاة الفنان هشام سليم ,, جنازة هشام سليم ,, مرض هشام سليم ,, جنازة الفنان هشام سليم,, هشام سليم

وفاة هشام سليم

هشام سليم هو ممثل مصري قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن لاعب الكرة المصري صالح سليم. تخرج في كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم من إخراج حسين كمال. يقدم البرنامج الأسبوعي الحواري حوار القاهرة في سكاي نيوز عربية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والعين (1-1) في نصف نهائي دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | ضغط من الزعيم