اعلان
اعلان

ماجدة الرومي تنعي هشام سليم بكلمات مؤثرة

هشام سليم
هشام سليم

نعت النجمة ماجدة الرومي، الفنان الراحل هشام سليم بكلمات مؤثرة، عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة 'تويتر'.

وكتبت ماجدة الرومي قائلة: 'يا هشام الزمن الجميل كم أوجعت قلبي اليوم'.

ماجدة الرومي

وأضافت: هشام الزمن الجميل، كم أوجعت قلبي اليوم، برحيلك المبكر، بالأمس فقط كنا وكان يوسف شاهين وكان 'عودة الابن الضال' يزرعني وإياك أملا نديا على دروب الحياة، فكيف حدث وانقلب بنا الدهر هكذا، فأضحى الألم مع الأيام يطوي آلامًا والخوف يطوي مخاوف؟ 'عودة الابن الضال' الذي عشته أنا واقعا مريرًا'.

وتابعت:' في سلسلة حروب لبنان الفتاكة ونسخة طبق الأصل عن هذا الفيلم الجميل.. عشته أنت نضالًا لحياة أفضل وفن أجمل وعائلة أكثر تماسكًا.. يا زميلي وصديقي لا كلام أجده معبرًا بما يكفي عن حزني اليوم، وأتساءل في صمت، أمضيت أنت أم مضى الزمن الجميل الذي عشناه ومعه ضحكاتنا وقهقهاتنا البريئة؟ أرحلت أنت أم رحل إلى الأبد معك بعض من قلبي الطفولي؟! أيجب أن أترحم عليك وأنت، يا زميلي وصديقي، في حضن الرب؟ أم أترحم على من تحرقه دموعه عليك اليوم؟'.

ماجدة الرومي

وأختتمت: 'هشام، يا أيها العزيز الغالي غلاوة العمر، الساكن أضلع القلب منذ ذياك الزمن الجميل زمن الخالد يوسف شاهين.. حتى نلتقي على دروب السماء تفضل بقبول محبتي الصادقة ودمعتي الموجعة وليتفضل أهلك الأكارم وكل قلب يحترق على رحيلك اليوم، بقبول عزائي الآتي إليهم من أعماق فؤادي.. ببالغ التأثر'.

وفاة هشام سليم

يذكر أن الفنان هشام سليم، توفى بعد صراع مع مرض السرطان، ومن المقرر تشييع الجثمان اليوم بعد صلاة العصر بمسجد الشرطة بالشيخ زايد.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ثاني أيام الذروة.. حالة الطقس في مصر اليوم الخميس 28-3-2024