اعلان

ديانا حداد على مسرح دار الأوبرا المصرية قريبًا.. وتستعد لطرح أغنية "أحلى couple"

ديانا حداد في برنامج مشاهير
ديانا حداد في برنامج مشاهير

أعلنت الفنانة ديانا حداد في لقائها مع الإعلامي إيلي نخله في برنامج the insider بالعربي أنها تعود إلى الحفلات الجماهيرية في مصر بعد غياب ثلاث سنوات حيث تطل خلال الأشهر المقبلة بحفل في دار الأوبرا المصرية.

ديانًا أعلنت أنها وضعت لائحة طويلة بالأغاني التي تنوي تقديمها وستطلب من جمهورها الاختيار من بينها، كما وعدت أنها ستقدم على المسرح أغاني لعمالقة الفن.

من جهة أخرى كشفت ديانا أنها تستعد لطرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان "أحلى couple" تتحدث عن السهر والناس الحلوة وأحلى ثنائي، وقد قامت بتصويرها فيديو كليب في الشارع المصري دون أن تتواجد فيها حيث تم تصوير مجموعة من الأفراح بعدة مناطق وسيتم جمعهم بكليب واحد.

وهذه الأغنية تعتبر واحدة من الأغاني الجديدة التي بدأت ديانا بطرحها من أوائل شهر يوليو، والتي تزامنت مع انطلاقتها الجديدة في مسيرتها الفنية.

وقد قامت بالترويج لهذه الحلة بحذف كل صورها عن صفحتها على انستغرام ما عرضها لبعض الانتقادات فردت عبر the insider بالعربي بأن هذه الخطوة يقوم بها كبار نجوم أوروبا وكانت بالنسبة لها فترة استراحة مراحل وشددت على أنها ليست بحاجة للتبرير لأي أحد بما تقوم به ولم تكن الشهرة هدفها.

أبرز تصريحاتها حول انطلاقتها الفنية الجديدة

- مش محتاجة برر أكيد لأنه بالنهاية كل شيء بتعامله بتكون أنت مقتنع فيه

- هيدي الشغلة كبار فناني أوروبا يعملوها أنه أنت بتغيب حابب تجدد، بدك تظهر بستايل جديد، حابة أنه غير طريقة شغلي

- أنا كنت متوقعة شو بدو يصير، كنت متوقعة الناس بدهاء تحكي وكل واحد بدو يحلل بطريقته بس شهيدا مش معاناتها أنت كفنان أو نجم بالساحة ألك اسمك إذا عملت شيء نوع من التجدد مش معناتها بحاجة للشهرة من هذا الباب

وحول خلافات النجوم التي كثرت في الفترة الماضية والتي اعتبرها البعض وسيلة جديدة للترويج لأعمالهم ردت ديانا: "انا ما خصني" وتابعت: "اذا الفن بدو يكون هيك ما عاد اسمه فن".

ديانا قالت إنه من المعيب إن يتكلم الفنان عن زميله ويجب على كل فنان أن يحافظ على الشيء الذي يعرفه ويحترم آراء الناس والفنانين الآخرين وختمت حديثها أنه مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي اختلط الحابل بالنابل

أبرز تصريحاتها حول خلافات النجوم

‎ ما خصني-

‎الفن إذا بدو يكون هيك ما عاد فن، الفن احترام وأخلاق وأنت عم تنقل صورة جميلة للناس

‎ يضل عيب يحكي عن الثاني والثاني يرد من وجهة- نظري خلي كل واحد يحافظ على الشيء اللي عنده ويحترم آراء الناس والفنانين الآخرين لأن أنا كفنانة طالعة قدم فن ما طالعة احكي هيدا شو عمل

- بقلم البعض أن الشوشرة بتفيد وجودي أو بتسلط الضوء عليي أكثر بس ما بعرف شو الهدف بس عيب

- قبل نحن كنا ننطر لقاء ننطر اذاعة حتى نطلع نحكي بس اكيد المشاكل موجودة هلق صارت بكثرة لان اختلط الحابل بالنابل مع وجود مواقع التواصل الاجتماعي

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط