اعلان

أحمد التهامي يكشف سبب الشائعات الكثيرة عن الزعيم عادل إمام (خاص)

أحمد التهامي وعادل إمام
أحمد التهامي وعادل إمام

صرح الفنان أحمد التهامى عن شعوره بالضيق من الشائعات التى تعرض لها عادل إمام في الفترة الأخيرة، وعن التأثير السلبي للسوشيال ميديا على رواد المجتمع.

كشف الفنان أحمد التهامي في تصريح خاص لـ"أهل مصر" عن حبه الشديد لعادل إمام قائلا:" الزعيم عادل إمام هو نجم الوطن العربي له قاعدة جماهيرية كبيرة تنتظر أعماله الفنية بإستمرار".

وأوضح حبه الكبير لعادل إمام قائلا: "يمكن أن تكون إحدى أسباب الشائعات غيابه أكثر من سنة عن تقديم أعمال فنية، وهو لا يحب العمل العشوائي فهو يحب أن يستغرق وقتاً حتى يدرس بدقة العمل الذي سوف يخوضه و أنا وكل جمهوره في إنتظاره ".

وتابع "التهامى " كلامه قائلا:"بعض الناس تستغل دائما غياب الزعيم بنشرهم شائعات مؤذية وإنه ليس شى جديد لأن الزعيم يتعرض لشائعات منذ تصوير التجربة الدنماركية و فرقة ناجى عطا الله.. ربنا يبارك في عمره ونراه قريباً في عمل كبير ".

وصرح برأيه عن تأثير التنمر الإلكترونى قائلاً :" التنمر الإلكترونى مؤذي بشدة لرواد المجتمع..مثل ما تعرضت له الفنانة ميرفت أمين وهي نجمة كبيرة جدا لها أعمال كثيرة أسعدتنا، و شيرين عبد الوهاب من أجمل الأصوات في الوطن العربي".

وأضاف:" مفيش حد يحب أن شخص يتنمر على أمه أو على أخته أو عليه هو شخصياً، إزاى نقبل ده على الآخرين..كما تدين تدان .. هل ـنت بالكمال الكامل اللى يخليك تتنمر على الآخرين؟! ..حب لأخاك ما تحبه لنفسك".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال