اعلان

500 ألف متفرج ..تامر حسني يتحدث عن أعلى حضور جماهيري في حياته

تامر حسني
تامر حسني
كتب : أهل مصر

ذكر منظم حفل الفنان تامر حسني أدهم بكري، أن الفنان تامر حسني سجل أمس في حفله الذي أقامه بالإسكندرية ، أنه رغم عدم سعة المكان لهذا العدد الكبير من الجمهور ، فقد ذهب الجمهور أيضاً و ظل يسمع الحفل خلف المسرح و على أطراف المكان حتى وصل الجمهور لحد الشارع العمومي في سابقة هى الأولى من نوعها.

وأعرب الفنان تامر حسني عن إعجابه الشديد بالجمهور السكندري و نظامه و طاقته الإيجابية الضخمة من طلاب الثانوية العامة و ضيوفهم من كل الأعمار والمحافظات المصرية.

كما أكد على سعادته بقوة حفاوة استقبال الجمهور له ووصفها بمحبة الأهل ، و أنه سعيد بتحقيقه أعلى حضور جماهيري في مصر على مدار مشوار حياته و تخطت الحفل رقمه الأسطوري السابق بالمغرب ،حيث حضر حفله بالمغرب أكثر من ٤٠٠ ألف شخص و أمس حقق حسني الرقم الأعلى على الإطلاق في تاريخ الحفلات الغنائية بمصر ، قدم تامر ١٢ موهبة مصرية من جميع محافظات مصر للغناء معه أغنية وانت بعيد من فيلم بحبك على المسرح وسط ترحاب هائل من شعب إسكندرية الذي اثنى على قوة المواهب.

وقدم ايضاً تامر موهبة جديدة في عالم الموسيقى عازف الساكس الموهوب زياد والذي يجيد العزف بدون آله موسيقية و يخرج الصوت بطريقة مبهرة من فمه ، و قدم تامر جميع المواهب و تحدث عن مدى احساسه بالمسؤلية تجاه إظهار الأجيال القادمة في أحسن صوره فنية .

من سياق آخر تردد مؤخرا ، خبر انفصال الفنان تامر حسني، عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، ذلك بعدما انتشرت أنباء حول حذف كلا الطرفين متابعتهم عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكذلك إقدام الإخيرة على مسح الصور، الأمر الذي أثار الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram