اعلان
اعلان

سوسن بدر: حظي أن تكون بدايتي مع عادل إمام.. وشاهدني بهذه الحالة

سوسن بدر
سوسن بدر

حلت الفنانة الكبيرة سوسن بدر ضيفة على برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر قناة "الحياة" مع الإعلامي عمرو الليثي، وتحدث خلال الحلقة عن علاقتها بالفنان عادل إمام "الزعيم" مؤكدة أنه ساعدها كثيرًا في بداية مشوارها الفني.

وقالت سوسن بدر: "قدمت مع عادل إمام أحلام الفتى الطائر وسلام يا صاحبي، وشمس الزناتي والواد سيد الشغال، وبحمد ربنا أن تكون بدايتي مع الزعيم عادل امام والبداية كانت في مسلسل أحلام الفتى الطائر وكانت التجربة الأولى لي".

وتابعت سوسن بدر: "عادل إمام نجم النجوم بلا شك، وكنت بترعش وشاهدني بهذه الحالة ووقف بجانبي وساعدني في تصوير مشاهدي، ومن حظي أن تكون بدايتي معه".

وأضافت: "كنت قلقة جدا بسبب تجربتي في فيلم سلام يا صاحبي وكانت أول بطولة، وحتى اليوم أكون مرعوبة أثناء تصوير أى عمل".

يذكر أن الفنانة سوسن بدر انضمت إلى قائمة أبطال مسلسل "بابا المجال" بطولة النجم مصطفى شعبان، المقرر المنافسة به فى السباق الرمضانى المقبل، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

ويعرض حاليًا لـ سوسن بدر في دور العرض فيلم "الدعوة عامة" بطولة محمد عبدالرحمن، وأحمد الفيشاوي، وأسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي كيمز، وإخراج وائل فرج في أول تجربة سينمائية له، وتدور أحداثه حول "معتز" الشخصية التي يُجسدها الفنان محمد عبد الرحمن، وهو الشاب المستهتر الذي تنقلب حياته رأسا على عقب بسبب دعوة من أمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً