اعلان

هالة صدقي تنضم لمسلسل "العمدة" مع محمد رمضان

الفنانة هالة صدقي
الفنانة هالة صدقي

انضمت الفنانة هالة صدقي لفريق عمل مسلسل "العمدة" بطولة الفنان محمد رمضان، ومن المقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان المقبل.

مسلسل العمدة من تأليف وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين أبرزهم مي كساب ودرة وتامر عبد المنعم وأحمد داش .

الجدير بالذكر أن هالة صدقي كان آخر أعمالها مسلسل "بركة" الذي عرض عام 2019، من بطولة عمرو سعد، محمد لطفي، هنادي مهنى ، كمال أبو رية، أحمد حلاوة، مصطفى درويش، عبد الرحمن أبو زهرة، سميرة عبد العزيز، إنعام سالوسة، عمر زهران، رنا رئيس، هالا السعيد، رامي غيط، صبري عبد المنعم، وتأليف محمد الشواف وإخراج محمود بركة.

ويعيش الفنان محمد رمضان حالة من النشاط الفني في الفترة الحالية، حيث أعلن عن الانتهاء من كتابة مسلسل "العمدة" وذلك من خلال فيديو عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" وهو يقرأ أوراق المسلسل على أنغام أحد أغاني أم كلثوم وعلق على الفيديو: "تم -بحمد الله- كتابة الثلاثون حلقة من مسلسل (العمدة)، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه رمضان يجمعنا ب العمدة، إنتاج محمد السعدي، تأليف وإخراج محمد سامي.

وطرح مؤخرًا محمد رمضان أغنية" دوشة "، من كلمات وألحان فريق الباور العالي، وتعاون في هذا الكليب مع المخرج محمد سمير الذي اختار أجواء شعبية لفكرة الكليب.

WhatsApp
Telegram