اعلان

بدرية طلبة: شاهدت جمهور الإسكندرية يجري وراء محمد رمضان

بدرية طلبة
بدرية طلبة

تحدثت الفنانة بدرية طلبة عن الأزمة الأخيرة التي صاحبت الفنان محمد رمضان عقب إعلان حفله في مدينة الإسكندرية، مؤكدة أن الشعب السكندري لا يمكن أن يطرد أحدا.

وقالت بدرية طلبة في تصريحات متلفزة: "ما حدث من الممكن أن يكون دعاية من الشركة المسؤولة عن الدعاية للحفل، خاصة أنها كانت متواجدة فى الإسكندرية وشاهدت أن الجمهور يجري وراء محمد رمضان كنوع من الترحيب".

ونشر محمد رمضان، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، مقطع فيديو له مع الجمهور في شوارع الإسكندرية، ويظهر فيه تجمهر عدد كبير حول سيارته فور وصوله.

وكان الفنان محمد رمضان ذهب إلى الإسكندرية قبل موعد حفله المقرر له يوم ٧ أكتوبر المقبل، في تحد لـ محافظ الشرقية السابق رضا عبدالسلام، بعدما نشر الأخير تغريدة عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" تدعم حملة "اسكندرانية ضد حفل محمد رمضان"، تحت شعار "عاشوا الاسكندرانية.. مصر بخير.. كفاية".

من جانبه، رد محمد رمضان، عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام" بمقطع فيديو قصير قال فيه: "سيادة المحافظ السابق مع حملة ضد محمد رمضان، والشركة المنظمة للحفلة بايعة 70% من التذاكر مع إن فاضل 17 يوم على الحفلة يعني لسة بدري، حلو يا سيادة المحافظ أنا هقوم ألبس دلوقتي وأنزل إسكندرية ربنا يقدرني وادخل جوا كل منطقة في اسكندرية النهاردة".

وتابع: "هل لما المواطن يطلب حاجة هتعمل زيي وتنزل النهاردة وتسأل الغلابة هل انتو زعلانين من حاجة؟ أنا نازل إسكندرية النهارده وعلى رجلي ومن غير أي حراسة".

وترك رمضان تعليقا أسفل الفيديو قال فيه "حق الرد على الحملة الممنهجة ضدي في طريقي لبلد الـ6 مليون إسكندراني.. ثقة في الله محبة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: يوم تحرير سيناء يعكس قوة الإرادة المصرية وقدرة الشعب على صنع المستحيل