اعلان
اعلان

الخميس والجمعة.. نادية الجندي ضيفة أسما إبراهيم في "حبر سري"

نادية الجندي واسما إبراهيم في برنامج حبر سري
نادية الجندي واسما إبراهيم في برنامج حبر سري

تحل الفنانة الكبيرة نادية الجندي ضيفة على برنامج 'حبر سري' المذاع عبر قناة القاهرة والناس مع الإعلامية أسما إبراهيم، يومي الخميس والجمعة 29 و30 سبتمبر الجاري في تمام الساعة الـ 11 مساءًا.

وروجت نادية الجندي للقاء عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، وعلقت قائلة: 'انتظروني في برنامج حبل سري مع الإعلامية الجميلة اسما إبراهيم علي شاشة قناة القاهرة والناس الساعة 11 مساء بتوقيت القاهرة يومي الخميس والجمعة 29 و30 سبتمبر 2022'.

وتسلمت الفنانة نادية الجندي يوم 21 سبتمبر الماضي، جائزة الإبداع المقدمة من مهرجان القاهرة للدراما الذي أقيم بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية، برئاسة الفنان يحيى الفخراني، وحضور عدد من الفنانين والشخصيات العامة.

وحرصت الفنانة نادية الجندي على إلقاء كلمة شكر خلال حصولها على الجائزة الجائزة، فوجهت الشكر لكل القائمين على إقامة المهرجان، وفي مقدمتهم الفنان يحيي الفخراني، رئيس المهرجان، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وأيضًا الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

يشار أن 'مهرجان القاهرة للدراما' يُقام برئاسة الفنان الكبير الدكتور يحيى الفخراني، الرئيس التنفيذي للمهرجان، لتقييم الموسم السنوي للدراما المصرية خلال شهر رمضان الماضي، بحضور نخبة كبيرة من ألمع نجوم الدراما المصرية.

يذكر أن آخر أعمال نادية الجندي مسلسل 'سكر زيادة'، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني 2020، والعمل من بطولة نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، مي الغيطي، طارق عبدالعزيز، هنادى مهنا، وإخراج وائل إحسان، وإنتاج سيدرز آرت برودكشن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو