اعلان

حسن الرداد وإيمي سمير غانم يتنكران لدخول السينما

حسن الرداد و إيمي سمير غانم
حسن الرداد و إيمي سمير غانم

شارك الفنان حسن الرداد متابعيه بفيديو جديد يجمعه بزوجته الفنانة إيمي سمير غانم، عبر حسابه خاصية القصص القصيرة بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وظهر الرداد وإيمي في الفيديو وهما يتنكران لدخول السينما، وفور نشر الفيديو انهالت تعليقات الإعجاب من جانب المتابعين.

يذكر أن أخر أعمال حسن الرداد كان مسلسل 'بابلو' في الموسم الرمضاني الماضي 2022، يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم منهم: أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

وتدور أحداث مسلسل 'بابلو' في أجواء من الأكشن والإثارة، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب 'سيد بابلو' والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

 وينتظر الرداد حاليًا عرض فيلمه الجديد بجانب الفنانة مي عمر وهو 'تحت تهديد السلاح'، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وبطولة بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، فتحي عبدالوهاب، وإنتاج أحمد السبكي.

وتدور أحداث العمل في إطار من الإثارة والتشويق حول جريمة قتل يتهم فيها بطل الفيلم، ويجرى البحث عن ملابسات الجريمة، حيث يظهر حسن الرداد فى دور صاحب معرض سيارات، ويواجه العديد من المشاكل، وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق، ويجسد الفنان أحمد بدير خلال أحداث الفيلم شخصية والد النجم حسن الرداد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | التشكيل