اعلان

" فرحة عمري " ..مقطع قصير يوثق قصة زواج سعد لمجرد وغيثة العلاكي

سعد لمجرد
سعد لمجرد
كتب : اهل مصر

وثق النجم المغربي سعد لمجرد قصة قرانه في مقطع فيديو قصير ، شاركه متابعيه ، و ضم الفيديو عدة لقطات من حفل عقد قرانه على غيثة العلاكي.

ونشر لمجرد الفيديو عبر حسابه الرسمي على تطبيق 'إنستجرام'، وظهر رفقة عائلته وهو يرقص قبل تحضيرات الحفل وتسيطر عليه السعادة والرومانسية، بجانب العديد من اللقطات من لحظة عقد القران وحفل الزفاف.

وأرفق سعد لمجرد مقطع الفيديو الذي يعد توثيقا لرحله حبه وزواجه بتعليق قال فيه: 'بين أهلي والمقربين، وسط رائحة المغرب الذي أعشق وأعلامه التي ترفرف، وسط الحب غير المشروط ممن أحب ويحبونني، ارتبطت بمن وقفت معي وساندتني بغير حدود، معها سأبدأ رحلة عمر جديدة وأتمناها حياة مديدة سعيدة يتوجها من سيحمل اسمي من بعدي كما حملت اسم البشير ونزهة، لكل من دعا لي ولكل من لي في قلبه مساحة صغيرة، أشارككم فرحة عمري'.

من هي زوجة سعد لمجرد

تزوج سعد لمجرد من غيثة العلاكي، وهى سيدة أعمال مراكشية، تقيم فى كندا، وتملك فنادق فى حى كيليز الراقي بمراكش، يعتبرها البشير عبده والد سعد لمجرد، الصديقة الوفية للعائلة، ويحرص على تقديم التهنئة لها في يوم ميلادها عبر حسابه بموقع' إنستجرام'، بينما تحدثت عنها نزهة الركراكي والدة لمجرد بوصفها صديقة الطفولة لابنها.

ومن واقع أحاديث سعد لمجرد عن زوجته، تُعد غيثة العلاكي، الصديقة الوفية له، وأول من يتصل به في أزماته الكبرى، وهو ما حدث فور إلقاء القبض عليه في باريس بتهمة الاغتصاب، حيث وقفت بجانبه وقامت بإبلاغ أسرته.

و يبلغ عمر غيثة العلاكي الآن 33 عامًا، حيث أنها من مواليد 1990م، بينما يبلغ عمر سعد لمجرد 38 عاما فهو من مواليد 7 أبريل 1985 .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً