اعلان

"حضرة العمدة" يجمع محمود حافظ مع روبي في رمضان 2023

الفنان محمود حافظ
الفنان محمود حافظ

تعاقد الفنان محمود حافظ على مسلسل "حضرة العمدة" الذي تقوم ببطولته الفنانة روبي، ومن المقرر عرضه خلال سباق مسلسلات رمضان المقبل.

مسلسل "حضرة العمدة" من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، ويناقش "قضية المرأة في المجتمع من خلال تولي سيدة شابة منصب عمدة قريتها لتواجه كل تحديات الواقع"، ويشارك خلاله نخبة كبيرة من النجوم والفنانين في مقدمتهم روبي، وإدوارد، ومن إخراج عادل أديب، وتواصل حاليا مجموعة فنون مصر، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، فى التعاقد مع باقى نجوم وابطال المسلسل.

وفي سياق متصل يصور محمود حافظ مشاهده في فيلم "مستر إكس" مع النجم أحمد فهمي، ومن المقرر طرحه قريبًا في دور العرض، يشارك في بطولته بجانب أحمد فهمي، محمد أسامة (أوس أوس)، هنا الزاهد بيومي فؤاد، رحاب الجمل، محمود حافظ، من إخراج وتأليف أحمد عبد الوهاب.

يذكر أن آخر أعمال محمود حافظ كان مسلسل "البيت بيتي" وشارك في بطولته نخبة من النجوم منهم: كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سامي مغاوري، نشوى علي، إيمان الشريف، من إخراج أماني نجيب، تأليف كريم سامي.

تتمحور أحداثه في إطار من الكوميديا والرعب، يُجبر بينو على العودة إلى القاهرة من أجل تسوية ميراثه، ولكن سرعان ما يصاب بالصدمة عند معرفته بأن ما يرثه سيعرضه للمغامرات المرعبة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
ملخص وأهداف مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-1) في دوري أبطال أوروبا