اعلان

ويزو تنضم إلى الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم"

ويزو
ويزو

انضمت الفنانة ويزو إلى فريق الجزء الثاني من مسلسل "رمضان كريم" المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني 2023، وذلك بعد 5 سنوات من عرض الجزء الأول الذي حقق نجاحا كبيرا عام 2017.

وبدأ المخرج سامح عبد العزيز تصوير أول مشاهد الجزء الثانى من مسلسل "رمضان كريم"، وذلك بعد الانتهاء من التعاقدات مع الفنانين المشاركين فى أحداث الجزء الثانى من نجوم الجزء الأول، وكذلك التعاقد مع عدد من الفنانين الجدد الذين يجسدون الشخصيات الجديدة خلال الأحداث التى تم إضافة فيها خطوط درامية جديدة.

ويشهد الجزء الثاني من المسلسل الكثير من التغيرات نظرًا لوجود حالات وفاة، بين نجوم الجزء الأول وعلى رأسهم الفنان الكبير محمود الجندي الذي كان يجسد شخصية الحاج كريم شقيق الفنان سيد رجب بالمسلسل، كما توفيت أيضا الفنانة الكبيرة أحلام الجريتلي، والتي كانت تجسد شخصية والدة هشام من نجوم الحارة الشعبية ويعمل مع سيد رجب بالمحافظة.

وكان المنتج أحمد السبكي، أعلن تأجيل عرض مسلسل رمضان كريم الجزء الثاني، بعد انشغال أبطاله في تصوير أعمال أخرى، بالإضافة إلى اعتذار عدد من نجوم العمل أبرزهم روبي وشريف سلامة.

وشارك في الموسم الأول من مسلسل "رمضان كريم" روبي، شريف سلامة، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، نجلاء بدر، سهر الصايغ، محمود الجندي، محمد لطفي، صبري فواز، كريم عفيفي، ميدو عادل، شيرين الطحان، وسلوى عثمان، أحمد صيام، محمد محمود، ونهى صالح وتأليف أحمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتدور أحداث العمل في إطار أجواء شهر رمضان في الحارة الشعبية، وذلك من خلال فتاة تتبرأ من عائلتها الفقيرة، وتدّعي أنها من عائلة ثرية قبل أن تقع في حب شاب، ومن هنا تبدأ الأحداث.

WhatsApp
Telegram