اعلان

"كارمن لبس" تروي معاناتها مع المتحرشين منذ كانت طفلة بعمر 9 سنوات (فيديو )

كارمن لبس
كارمن لبس
كتب : وكالات

كشفت النجمة كارمن لبس، عن الأسباب التي دفعتها إلى الابتعاد عن الساحة الفنية، حيث حلت ضيفة على برنامج 'شو القصة' تقديم الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات.

وخلال الحلقة كشفت كارمن لبس عن السبب الذي دفعها إلى الابتعاد عن الساحة الفنية لفترة قائلة: 'إنها تعرضت للتحرش في بداية مسيرتها الفنية، الأمر الذي دفعها إلى الابتعاد، والعودة للفن وعمرها 33 عاما، عندما باتت قادرة على صد المتحرشين من المخرجين والمنتجين'.

وروت كارمن لبس حكايتها مع التحرش قائلة: 'تعرضت لأول محاولة تحرش وعمري 9 سنين، من أحد الجيران، بابا كان قاسي علينا، ويبخاف أروح عند صحباتي لإن عندهم أخوات ولاد، مكانش يعرف إن الخطر موجود حوله'.

واستكملت كارمن لبس حديثها قائلة: 'كنا بنخاف نتكلم، لأننا كنا في فترة حرب، وممكن تحصل مشاكل كتير، ممكن حد يموت، ممكن أقول لأبويا يروح يقتل حد، فممكن تحصل حاجة مؤذية، قلت لأمي، قوتني، وقدرت أواجه هذا الشخص بعمر صغير'.

وواصلت حديثها: 'تاني مرة، واجهته وقولت له إذا لو قربت خطوة واحدة، هقول لأهلي، وهفضحك، وكنت لسه صغيرة، وهو كان راجل، وفجأة لاقيته ركع، ومسك إيدي باسها، وقالي متفضحنيش وهرب، وبنته كانت صاحبتي، تفاجئت، هذا الشخص بنته في البيت بتخاف منه'.

وكارمن لبس (22 فبراير 1963 -)، ممثلة لبنانية. شاركت في العديد من الأعمال الدرامية منها مسلسل ابنة المعلم مع الممثل اللبناني عمار شلق وعرض على قناة إل بي سي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً