اعلان

بالمستندات..هاني شاكر يرد على أنباء الفساد في نقابة الموسيقيين

هاني شاكر
هاني شاكر

رد الفنان هاني شاكر على الأقاويل التي أشارت الفترة السابقة إلى الفساد في نقابة المهن الموسيقية التي ترك رئاستها منذ فترة.

ونشر الفنان هاني شاكر عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مستندات خاصة بالنقابة كنوع من النفي لما أثير عن وجود أي فساد بداخلها طيلة مدة رئاسته للنقابة.

وكتب هاني شاكر قائلا:'أنتظرت طويلا لعلي أجد ردًا من أعضاء مجلس النقابة الذي شرفت بالعمل معه طوال سبعة سنوات تعليقًا على الكثير من الاتهامات لهم بالفساد و إجحافًا لما تم من إنجازات لم تحدث من قبل في تاريخ الدورات السابقة للنقابة ولكنى لم أجد رداً منهم ربما خوفاً أو حفاظاً على مكانهم'.

واضاف:'أما بالنسبة للفساد فهذا المجلس تقريبًا هو نفس المجلس الذي كان يعمل مع النقباء السابقين في الدورات السابقة و لم يجرؤ أحد على تقديم أي شخص للنيابة وهذا عكس ما حدث معي تماما فعندما كان هناك مايشين أحد أعضاء المجلس و كان هناك بعض الأدلة لم أتردد في تحويله للنيابة العامة التي بحثت في القضية بالمحامى الخاص بى و لم تثبت إدانته فعاد لعمله مرة أخرى، وترديد كلام مطلق بإن هناك فساد وهناك تستر عليه فهذا محض افتراء ومجرد كلام للإستهلاك الإعلامي لزوم الانتخابات..فليس هناك إدانة بدون دليل'.

وتابع هاني شاكر:'أما بخصوص حال النقابة المتدهور كما قيل فليس هناك أصدق من الأرقام و الأوراق الرسمية المختومة من حيث زيادة المعاشات و العلاج و الودائع المربوطة والحساب الجارى بحساب النقابة

والذي أعتبره إعجازًا و ليس مجرد انجاز حيث ان هناك سنتان مر بهم العالم بجائحة كورونا والجميع يعلم ماترتب على تلك الجائحة من عدم شغل الموسيقيين فلا هناك حفلات ولا أفراح ولا كافيهات وبرغم الاغلاق التام ظلت النقابة صامدة و لم تتوقف عن خدمة الاعضاء'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل