اعلان

"سوما" تدعم زوجها في انتخابات نقابة المهن الموسيقية

سوما
سوما

حرصت الفنانة "سوما" على دعم زوجها المايسترو مصطفى حلمي أمين، المرشح لمقعد نقيب الموسيقيين والتواجد معه في انتخابات نقابة المهن الموسيقية.

وظهر المايسترو مصطفى حلمي، مع الفنان مصطفى كامل المرشح على مقعد نقيب الموسيقيين، الذى ينافسه فى الانتخابات على المقعد ذاته وهما يتبادلان الحديث والضحكات، قبل الدخول للإدلاء بصوتيهما.

ويتنافس على الانتخابات فيها على مقعد النقيب 4 مرشحين هم، مصطفى كامل ومصطفى حلمي وشريف حمدي وعلاء سلامة، والمنافسة قوية ما بين حلمي وكامل.

ويعتمد الأول على تاريخ والده حلمي أمين الذي قاد النقابة لعدة دورات استطاع فيها تحقيق العديد من الإنجازات، بالإضافة إلى اعتماده على تلامذته من خريجي أكاديمية الفنون، بالإضافة إلى عازفي الأوبرا الذي ينتمي إليها منذ سنوات طويلة ومن ضمن أسلحته التي يعتمد عليها بقوة مساندة بعض أعضاء المجلس الحالي له مثل خالد بيومي نقيب الموسيقيين بمحافظة الشرقية وأمين صندوق النقابة الحالي وكذلك مساندة أحمد رمضان سكرتير النقابة له بقوة.

أما مصطفى كامل فهو يعتمد على مساندة أصدقائه في الوسط الموسيقي له والذي تربطه لهم علاقة صداقة وعمل طويلة مثل الموسيقار حلمي بكر والفنان حلمي عبد الباقي عضو مجلس إدارة النقابة الحالي، بالإضافة إلى أنه يعتمد كُلِّيًّا على دعم المطربين الشعبين له مثل عبد الباسط حمودة وسمسم شهاب وغيرهم.

WhatsApp
Telegram