اعلان

بتهمة الفساد.. إحالة سكرتير نقابة الموسيقيين ومحاميها للتحقيق

مصطفى كامل
مصطفى كامل

قرر مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، مساء اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي داخل مقر النقابة، إحالة سكرتير النقابة ومحاميها للتحقيق.

وأكد مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، أنه ونظرًا لما مرت به النقابة العامة من انحراف إداري وما طال النقابة من سمعة سيئة فى وسائل الإعلام على يد عائلة أفسدت الحياة النقابية فسادًا كاملاً، وبناء على ما ثبت للمجلس بالأدلة قررنا إحالة العضو أحمد رمضان أحمد شعبان عضو مجلس الإدارة إلى التحقيق بمعرفة لجنة مشكلة برئاسة مستشاري مجلس الدولة.

وجاء في قرار مصطفى كامل، تجميد عضويته فى المجلس وكذلك كسكرتير عام للنقابة وتولى أحمد محمد أبو المجد على أن تنتقل كل الصلاحيات إليه، وإحالة السيد سعد المتولى محامي النقابة للتحقيق وإيقافه عن العمل نظرًا لانحرافه عن مهام وظيفته كمحام للنقابة من المفترض أن يحمي القانون ووقوفه على مسافة واحدة من الجميع لكنه تعمد ممارسة التهديد والترويع.

وشهد اجتماع نقابة المهن الموسيقية كذلك، إيقاف هدى صالح عن العمل لما بدر منها لخدمة زوجها وصهرها دون النظر لمصالح النقابة.

يشار إلى أن الفنان مصطفى كامل فاز بمنصب نقيب المهن الموسيقية في الانتخابات، التي عقدت الأسبوع الماضي داخل نقابة المهن التمثيلية بشارع البحر الأعظم بالجيرة.

WhatsApp
Telegram