اعلان

في العمرة.. تفاصيل لقاء بين شيرين عبد الوهاب وأخيها وحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
كتب : أهل مصر

أثارت أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب الأخيرة بعد دخولها المستشفى لتلقي العلاج من إدمان المخدرات ، جدلا واسعا خلال الساعات الماضية وتصدرت محركات البحث اليومية ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعدما كشف شقيقها ووالدتها التفاصيل الكاملة لدخولها المستشفى للعلاج بسبب طليقها الفنان حسام حبيب خلال مداخلة هاتفية في برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب المذاع علي قناة إم بي سي مصر.

سر لقاء جمع بين شيرين وأخيها وحسام حبيب في العمرة

وجمع الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب وشقيقها محمد عبد الوهاب لقاء نادر أثناء تأدية مناسك العمرة بعد إحياء إحدى حفلات شيرين الغنائية في السعودية منذ 4 سنوات تقريبا وكان حينها يتولى شقيقها إدارة أعمالها .

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الصورة وبعباءة سوداء والحجاب وظهر شقيقها محمد عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب وهما يحتضنانها .

مهر شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب

وفى حوار سابق للفنانة عبد الوهاب كشفت عن مهرها من حسام حبيب من خلال برنامج “تخاريف" مع الإعلامية وفاء الكيلاني .

وقالت شيرين عبد الوهاب :" مهرى كان 25 قرش وبقولها بكل فخر ربنا أدانى الدنيا كلها وكرمني براجل عامل زي الألماظ".

وقال محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب إن شقيقته وحسام حبيب يتعاطيان المخدرات داخل شقة بالتجمع، مشيرا إلى أنه قام بالذهاب إلى تلك الشقة حتي يأخذها إلى المستشفى لكي تتعالج من ذلك.

وأضاف "عبدالوهاب" أن النيابة العامة تقوم بالتحقيق مع المستشفى التي بها شيرين والمستشفى قدمت جميع الأوراق المطلوبة.

وتابع شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب أنه لم يقوم بأخذها للمستشفى بنفسه ولكن الأشخاص المتخصصين من المستشفى هم من أخذوها للمستشفى بتواجده.

وأوضح محمد عبد الوهاب أن حسام حبيب وسارة الطباخ يقفان أمام المستشفى الذي تتعالج به شيرين وأتوا بالصحافة لكي يقوم بالتشهير بها.

مضيفا أنه أدخل شقيقته المستشفى دخول إلزامي، بما يعني أنها غير مؤهلة للخروج من المستشفى إلا بعد تعافيها من تعاطي المخدرات بشكل نهائي.

WhatsApp
Telegram