اعلان
اعلان

مصطفى كامل يكشف آخر تطورات حالة شيرين عبد الوهاب

مصطفى كامل
مصطفى كامل

أوضح الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، إنه ذهب برفقة زملاء الفنانة شيرين عبدالوهاب لزيارتها بالمستشفى النفسي الذي تعالج به، لكنه لم يتمكن من ذلك، حيث رفضت لجنة التحقيقات في بلاغ شيرين عبدالوهاب ذلك ومنعت عنها الزيارة.

واضاف مصطفى كامل أثناء اجتماع دار اليوم بين نقابة الموسيقيين ونقابة الممثلين قبل قليل: "كنت أرغب وزملائي ممن معي اليوم في الاجتماع لزيارة شيرين، ولكن اللجنة الخاصة بالتحقيقات منعت الزيارة عنها، وللحق فإن زملائها يدعمونها، وخاصة الفنانة أنغام التي ترى أن ابتتيها محل رعاية منها، وقالت لي يا مصطفى أنا معاك في كل حاجة نعملها عشانهم".

وتابع نقيب الموسيقيين، أنه من المقرر تشكيل لجنة طبية لمتابعة حالة شيرين عبدالوهاب، أحد أعضائها هو الدكتور الذي كان يعالجها، وهو عضو وليس رئيسا للجنة الطبية الحالية التي تتولى متابعة حالة شيرين.

وواصل حديثه قائلا:"الموضوع حاليا يتبع جهات التحقيق، التي منعت الزيارة وكذلك منعت خروجها من المستشفى، ولا نملك أنا ومجلس النقابة وزملاؤها لها غير خالص الدعاء، ونحن كنقابة المهن الموسيقية داعمين لشيرين بكل المعاني، وربنا يقومها لبناتها ولفنها ولجمهورها وبيتها بكل خير، وهي تشاور بس".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً