اعلان

عايدة الأيوبي في أول تصريح عن «خمس جولات»: لو الدور مش مهم مكنتش عملته

عايدة الأيوبي
عايدة الأيوبي

تعيش الفنانة عايدة الأيوبي حالة من النشاط الفني فريدة من نوعها حيث انتهت من أول تجربة عمل سينمائية لها بـ فيلم خمس جولات يعتمد على البطولة الشبابية، حيث يقوم ببطولته أدم الشرقاوي و نور خالد النبوي، وداليا شوقي بمشاركة النجم ماجد المصري وتأليف محمد عبد المعطى، وإخراج مازن أشرف وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أنساني حول العديد من القضايا الشبابية

وقالت "عايدة" في تصريح خاص لـ "أهل مصر" أن مشاركتها لأغنية بالفيلم هي السبب في الدور، حيث أنها تثق في جميع أراء المنتج يحيى علام لخوض التجربة، نظرًا لعدة تعاملات بينهما سابقة، أي أنه شخص مريح للتعامل أيضًا أن الدور هام جدًا و سيؤثر بالأعجاب على الجيل الصغير.

وأضافت الأيوبي، أنها تشجعت للدور لأنه دور بسيط و مهم، حيث تجسد دور أم مثلما في الواقع الذى تعيشه مع أبناءها، و كان للمنتج يحيى علام تأثير قوى جدا لأقناعها خوض التجربة أي أنها تثق في رأيه تمامًا بالرغم خوفها من الوقوف أمام الكاميرا.

كما صرحت من قبل و من المفترض انطلاق الفيلم في إحدى المهرجانات القادمة ليست مصرح عنها حتى الآن و انتهت أيضًا من عدة أغاني منفردة غير معلنتًا عن موعد نزولها.

و يذكر أن أخر أعمال الفنانة عايدة الأيوبي هي أغنية "ترنيمة أخناتون" مع الملحن و الموزع " شادي مؤنس " و المخرجة " داليا العبد " مستعينين بالكلمات من وزارة الثقافة وتم العرض الخاص لهذا الفيلم بدار الأوبرا

WhatsApp
Telegram