اعلان

فردوس عبد الحميد تنضم لأبطال مسلسل "عملة نادرة" مع نيللي كريم

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد

انضمت الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد إلى بطولة مسلسل " "عملة نادرة" الذى تلعب بطولته النجمة نيللى كريم، المقرر أن تخوض به السباق الرمضانى المقبل.

ومن المقرر أن تقدم فردوس شخصية محورية في العمل الذي تدور أحداثه في إطار شعبى اجتماعى، ومن المقرر أن ينطلق تصوير المسلسل منتصف نوفمبر المقبل، والعمل من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج العدل جروب.

وتخضع نيللى كريم حاليًا تدريبات لغوية من أجل اللهجة الصعيدية مع أحد المصححين للهجة وتحديدًا من نفس اللهجة التي ستتحدث بها نيللى فى المسلسل، خصوصًا أن اللهجة الصعيدية تتضمن أكثر من 20 لهجة، لاسيما أنها المرة الأولى التي ستقدم فيها نيللى عملاً دراميًا صعيديًا في الموسم المقبل .

الجدير بالذكر أن الفنانة فردوس عبد الحميد شارك خلال رمضان الماضي بمسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة ومي عمر.

يتناول العمل في إطار درامي اجتماعي قصة من قصص المجتمع الصعيدي المصري، فبعد ان عساف الغريب ارتكب جريمة القتل وقطع الانسال وقضاء فترة عقوبة طويلة بالسجن لمدة (عشرين سنة)، وذلك بعد التخفيف من الإعدام، يخرج فيجد ابن عمه غفران الغريب قد استعان باقربائه من الغجر ليمكن قوته وقد تزوج من امرأته ونسب ابنه إليه بعد اقناعه أخيها بتقديم طلاق منه، فيقرر الانتقام منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً