اعلان

عبد الله عبد الغني يكشف عن دوره في فيلم «الكوماندا»

الفنان عبد الله عبد الغني
الفنان عبد الله عبد الغني

كشف الفنان عبد الله عبد الغني عن تفاصيل مشاركته في فيلم الكوماندا، المنتظر عرضه خلال الفترة المقبلة، ويشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم الكوميديا.

وأوضح عبد الله عبد الغني في تصريح لـ "أهل مصر"، أن الفيلم من تأليف محمد علام، وإخراج سيد عيسوي، وتابع قائلا:"تم ترشيحي للفيلم عن طريق المؤلف محمد علام وذهبت للمخرج وجلست معه وتم قبولي في الدور..ويشارك في الفيلم الفنان إيهاب فهمي ومحيي إسماعيل ومحمد محمود ومحمود حافظ ومحمود الليثي وانتصار ونور قدري وطاهر أبو ليلة..ويدور في إطار كوميدي".

وأضاف عبد الله قائلا:"أجسد في الفيلم شخصية جمال وهو شخصية خيالية داخل دماغ المؤلف، فهناك مؤلف في أحداث الفيلم يكتب رواية وبطلها هو شخصية جمال، فيظهر للمؤلف ويحصل بينهما مواقف كوميدية، والدور جديد علي لأنني لا أقدم كوميدي كثيرا".

وتابع عبد الله عبد الغني قائلا:"الكواليس كانت جيدة جدا، والفنان محمود حافظ حرص على دعمي وأخبرني أنه رآني من قبل في برنامج المسابقات الدوم، وأخبرني بأنني ممثل جيد، ومحمود الليثي كذلك من الشخصيات الجدعة، والأمور كانت على ما يرام".

يشار إلى أن عبد الله عبد الغني يعرض له مؤخرا مسلسل "الضاحك الباكي" عن قصة الفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني، تأليف الأستاذ محمد الغيطي وإخراج محمد فاضل، بطولة الفنان عمرو عبد الجليل ورزان مغربي، ويقدم عبد الله في العمل شخصية ناصف الورداني وهو أحد أعضاء تنظيم الثورة قبيل ثورة 19 وكان هدف التنظيم مقاومة الإنجليز".

وقال عبد الله عن دوره لأهل مصر::" ناصف الورداني هو من يقتل رئيس الوزراء وقتها بطرس غالي المتآمر على مصر مع الإنجليز، وناصف شخصية حقيقية وجدت في هذا الوقت، الفنان عمرو عبد الجليل وجه لي نصائح كثيرة وأخبرني أنني ممثل شاطر وهو يحبني منذ أن شاهدني في مسرحية تابعة لنقابة المهن التمثيلية من وقتها على معرفة بي، وتجمعني به مشاهد كثيرة في المسلسل ومنحني نصائح عديدة، ولم يهتم بنفسه فقط بل مع من حوله، والمخرج محمد فاضل دعمني دعم كبير وشرح لي الأداءات الخاصة بـ دوري بسلاسة وبساطة، ويراعي فرق الخبرة بيننا وبينه حتى تصل لنا المعلومة بشكل صحيح، ورزان مغربي شخصية جميلة جدا ومرحة وتضفي البهجة في لوكيشن التصوير".

WhatsApp
Telegram