اعلان
اعلان

"صبا مبارك" بعد عرض فيلم بنات عبد الرحمن: "فخورة إني بعمل حاجه لبلدي" (خاص)

صبا مبارك
صبا مبارك

عبرت الفنانة صبا مبارك عن سعدتها، بعد عرض فيلمها الجديد "بنات عبد الرحمن" في السينمات المصرية يوم الاثنين الماضي الموافق 24 أكتوبر الجاري، بعد أن تم عرضه في العديد من الدول العربية.

وقالت صبا مبارك في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، "سعيدة لأن العمل تم عرضه في دور العرض المصرية، لأنه أول عمل سينمائي أردني يتم عرضه في السينمات المصرية، وفخورة إني بعمل حاجه لبلدي، ومكنتش متخيله ردود الفعل دي من الجمهور، وان شاء الله يكون في ردود فعل إيجابية كمان من الجمهور المصري".

يعرض حاليا في دور السينما المصرية الفيلم الأردني "بنات عبد الرحمن"، تأليف وإخراج زيد أبو حمدان، وبطولة صبا مبارك، فرح بسيسو، حنان الحلو، مريم الباشا، خالد الطريفي، ويعد أحد الأفلام العربية التي تفتح لها دور العرض المصرية أبوابها في الفترة الأخيرة.

وسبق أن حصل فيلم "بنات عبد الرحمن" على منحة مؤسسة الدوحة للأفلام لمرحلة التطوير، منحة صندوق الأردن لدعم الأفلام التابع للهيئة الملكية الأردنية للأفلام بمرحلتي التطوير والإنتاج، ووصل إلى المرحلة النهائية في منصة الترويج بمهرجان تريبيكا السينمائي، كما شارك في معمل راوي لكتاب السيناريو بالهيئة الملكية الأردنية للأفلام.

وعُرض فيلم "بنات عبد الرحمن" في عدد من الدول العربية، إذ انطلق في تونس كما حصل على عروض في الإمارات العربية المتحدة، واستمر عرض الفيلم في السينمات الأردنية 10 أسابيع على التوالي إلى جانب أسبوعين من العروض الخاصة، ليصبح بذلك أول فيلم أردني يحقق هذا الإنجاز، كما عرض في دور العرض السعودية والكويتية، وشارك من قبل في مهرجان عمّان السينمائي الدولي.

يشار إلى أنه أقيم مؤخرا عرض خاص لفيلم "بنات عبد الرحمن" في إحدى دور العرض السينمائية المصرية، وشهد العرض حضور بطلة الفيلم صبا مبارك والمنتجة آية وحوش، والمخرج زيد أبو حمدان إلى جانب عدد من الفنانين النقاد والإعلاميين، إذ حضرت النجمة صفية العمري، والممثلة إنجي المقدم، والمطرب والممثل أحمد فهمي، والممثلة هبة عبد الغني، والممثلة هاجر السراج، والناقد أندرو محسن، والممثل محمد علاء، والممثلة هنا شيحة، والمنتجة شاهيناز العقاد، والمونتيرة دينا فاروق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً