اعلان

«الغيطي» يرد على منتقديه: السوشيال ميديا مستنقع يلقي قاذوراته على الأعمال القيمة

محمد الغيطي
محمد الغيطي

تحدث الإعلامي محمد الغيطي، مؤلف مسلسل الضاحك الباكي الذي يعرض حالياً، ويتناول قصة حياة الفنان نجيب الريحاني، عن كواليس المسلسل الذي أثار جدلا واسعا الفترة الماضية.

وقال "الغيطي" :"تعلمنا كيفيه النقد من أسامة أنور عكاشة ومحسن زايد ومحفوظ عبد الرحمن وهؤلاء العظام إذا كانوا متواجدين في عالمنا هذا سيجدد أن السوشيال ميديا مستنقع يلقي بقذوراته على الأعمال ذات القيمة".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية على قناة النهار الفضائية، في برنامج آخر النهار مع الإعلامي محمد الباز، أنه قام بكتابة السيناريو من المنشورات الخاصة بمذكرات نجيب الريحاني التي نشرت بعد وفاته بحوالي عشر سنوات بمقدمة من صديقه بديع خيري في دار الهلال.

وأشار "الغيطي"، إلى أن هناك منشورات خاصة بنجيب الريحاني مزورة وغير حقيقية، لافتاً إلى أنه قام بتسجيل مسلسل نجيب الريحاني بحقوق التنمية الفكرية بوزارة الثقافة في عام 2009.

وتابع محمد الغيطي، أن الشركة المتحدة قامت بإنتاج هذا العمل بكل حماس، لافتا إلى أن عمرو عبد الجليل قام بأداء دور نجيب الريحاني في مسلسل الضاحك الباكي، لأن عمرو يقوم بالأداء من نفس المنطقه الفنية التي يقوم بأدائها الريحاني وهي كوميديا الموقف بشكل ساخر لأن الريحاني حول الكوميديا إلى شكل إنساني يغير المجتمع.

WhatsApp
Telegram