اعلان

مصطفى كامل لمطربي الراب: «بقالي 3 أيام بسببكم مش بنام.. وقولوا للفانز يبطلوا يشتموني»

مصطفى كامل
مصطفى كامل

اجتمع مساء اليوم الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بمطربي شعبة الراب، من اجل الوقوف على قرارات جديدة تتعلق بطريقة عملهم الفترة القادمة.

وغاب عن الاجتماع عدد كبير من مطربي وحضر فقط عدد قليل منهم:"عفروتو، أبيوسف، وأوضح مصطفى كامل قائلا: "شباب بلدنا منورنا، من شيم الكبار الاعتذار عن الخطأ، انا كمصطفى كامل تربيت على الموسيقى الشرقية ولست مستمعا جيدا للراب، ولا من المنتمين له، نحبكم جدا ونتمنى لكم كل التوفيق بما لا يضر بلدنا وأولادنا وحفاظا منا على الكلمة نجتمع بكم ونتكلم معكم".

وواصل مصطفى كامل حديثه قائلا:"أقر أمامكم أن كل الشباب وصغار السن يحبونكم، ويسعدنا أن كل الألوان الغنائية تكون موجودة، نحن في مجتمع واحد وأنتم شباب بفكر حديث، وفي الفترة الأخيرة كان هناك خلل بموضوع الكلمة، وانحراف في بعض الألفاظ، ونسعى لضبط هذا الأمر".

وتابع نقيب الموسيقيين قائلا:"بقالي 3 أيام بسببكم مش بنام، وقولوا للفانز يبطلوا يشتموني، عايزين شكلنا يكون ملتزم وبلدنا تفضل أم الفنون حتى لو تنوعت وتم تحديثها تفضل مصر أم الفنون، لما قعدت معاكم، فيه منافسات من دول شقيقة عربية وأجنبية، احنا فرحانين جدا بيكم وعايزينكم تفضلوا متفوقين، حقكم عليا لو انا مش منتمي لفن الراب ولكن الفن أذواق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«بابا المجال».. الأهلي يضرب مازيمبي بـ «التلاتة» ويتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الخامسة على التوالي