اعلان

علا رامي: أحد أزواجي حرر محضر ضدي بسبب وصل أمانة

علا رامي
علا رامي

قالت علا رامي إنها اضطرت بعد قيام ثورة يناير، لبيع ذهبها بالكامل ووضعته في وديعة بنكية تصرف من عائدها، لافتة إلى أنها في السابق حاولت الدخول في مشاريع استثمارية ولكنها فشلت فيها، ونتيجة لعدم عرض الأعمال عليها بشكل كبير وحتى تتجنب أزمات مالية كبيرة تعتمد على الوديعة في تأمين دخلها.

وأضافت علا رامي أثناء حلولها ضيفة على برنامج البخت المذاع على قناة الشمس تقديم خلود عزمي، أنها مضربة عن الزواج نهائيا فهي لا تحتاج إلى رجل في حياتها بعد الآن، لافتة أنها وصلت لمرحلة عمرية تجعلها غير محتاجة لرجل في حياتها.

وعن ابنها الفنان عمر خورشيد، تحدثت علا رامي قائلة، إنه لم يتأثر بالقضايا التي رفعتها على والده بعد طلاقهما مباشرة لأن التصالح تم سريعا، مشيرة إلى أنها حريصة على علاقة جيدة بين الأب وابنه، لافتة إلى أنها رفضت دخول ابنها عالم الفن لعدم الاستقرار المادي الذي يعيشه العاملين فيه، موضحة أنها تقوم بمساعدته كأم، حتى تسانده بسبب قلة الأعمال الفنية التي يشارك فيها.

وامتنعت علا عن ذكر عدد أزواجها، موضحة أنها عانت مع واحد منهم بسبب ثقتها المطلقة فيه، حيث وقعت له على وصل أمانة وقام بتحرير محضر به سابقا، ما اضطرها لدفع المبلغ الموجود فيه لتجنب القضايا، مستغربة من كيفية رفع زوج قضية على زوجته.

WhatsApp
Telegram