اعلان

"افتكر إني قولتلك بلاش".. والد حسام حبيب يثر الجدل بتعليق جديد

حسام حبيب
حسام حبيب

أثارت الفنانة شيرين عبد الوهاب الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، حيث أعلن محاميها المستشار ياسر قنطوش خروجها من المستشفى وتحسن حالتها الصحية، وكشف الإعلامي عمرو أديب خلال برنامجه 'الحكاية' أمس تفاصيل مكالمة هاتفية أجراها مع الفنانة شيرين عبد الوهاب عقب خروجها من المستشفى، وطلبت من عمرو أديب أن يطمئن جمهورها عليها، مؤكدا أنها بصحة جيدة، وتتحدث بصوت هادئ كعادتها.

ومن ناحية أخرى نشر حسين حبيب والد الفنان حسام حبيب، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' تعليقًا من مقطع فيديو وقول مقتبس من الكاتبة آية شعيب جاء فيه: 'شايفاك ياللي عايز ترجع للإكس ... أفتكر إني قولتلك بلاش ، الحنين للماضي منطقي بس مش مبرر للرجوع لنفس الأزمة'.

وكان قد كشف المستشار ياسر قنطوش، محامي النجمة شيرين عبدالوهاب، تفاصيل حالتها الصحية وحقيقة الصورة المنتشرة لها في سيارة مع طليقها الفنان حسام حبيب.

وقال قنطوش إن شيرين لم تخرج من المستشفى مع طليقها حسام حبيب، كما أشيع خلال الساعات الماضية، مؤكدا أن الصورة المنتشرة شيرين مخرجتش مع حسام حبيب، وكل الصور دي قديمة، وهي هتستريح شوية، وإن شاء الله في القريب العاجل هيكون فيه فيديو مصور ليها هيوضح كل حاجة، حسب تصريحاته لبرنامج 'آخر كلام' الذي تقدمه ياسمين عز على قناة 'MBC مصر'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف أسباب تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء ساعتين