اعلان

بعد استبعاده من حفل أصالة.. المطرب النقاش يكشف كواليس لقائه بمسئول في الأوبرا

أحمد سالم النقاش المغنى
أحمد سالم النقاش المغنى
كتب : أهل مصر

كشف أحمد سالم، الشهير بالمطرب النقاش، عن كواليس لقائه بأحد المسئولين في دار الأوبرا المصرية، بعد استبعاده من حفل أصالة، في ختام الدورة الـ31 من مهرجان الموسيقى العربية.

وقال أحمد سالم، في تصريحات تلفزيونية: "بعد الاتفاق مع مكتب الفنانة أصالة على موعد البروفات حضرت البروفة داخل الأوبرا، لكن فوجئت قبل الحفل بمكتب أصالة يبلغني بوجود مشكلة".

وأضاف: "توجهت للأوبرا يوم الأربعاء السابق على يوم الحفل، وتقابلت مع شخص لا أريد ذكر اسمه، وقال إنه غير مصرح لي بالصعود على مسرح الأوبرا، لأنه لم يتم الإعلان عني، والمهرجان سيشهد حضور وزيرة الثقافة وشخصيات كبيرة، وكان المفروض يتم إبلاغ الأوبرا من بدري، بحيث نكون ظبطنا حاجات".

وتابع: "اللي فهمته إن الفنانة أصالة مكانش عندها خلفية إنه لازم يكون في تصريح، وفي الأول والآخر ده نصيب، وممكن ربنا شايل لي حاجة أحسن".

وتحدث أحمد سالم عن تلقيه الدعوة للمشاركة في الحفل قائلا: "جالي مكالمة من مكتب الفنانة أصالة، وطبعا شرف كبير ليا أطلع جنب فنانة كبيرة زي أصالة، وقبل الحفلة بيوم المكتب بعتلي إستايليست عشان بدلة المسرح وخدت مقاس الجزمة وكله تمام، وكنت مؤهل للصعود على المسرح مع أصالة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً