اعلان

رمضان 2023.. أحمد السقا يكشف عن مسلسله الجديد "الجبل" (فيديو)

أحمد السقا
أحمد السقا

كشف النجم أحمد السقا عن مشاركته في الموسم الرمضاني المقبل، بمسلسل جديد يحمل اسما مؤقتا هو 'الجبل'، مؤكداً أن النجم عمرو يوسف يشارك معه في بطولة المسلسل.

وجاء ذلك خلال لقائه في برامج 'ET بالعربي' على هامش ندوته في معرض الكتاب في مدينة الشارقة، ولم يفصح السقا عن أي تفاصيل، وقرر عدم البوح بأى معلومات نظراً لضخامة العمل وتفاصيله التي ستكون مفاجأة للجمهور.

وكان آخر أعمال أحمد السقا فيلم 'العنكبوت' الذى تم عرضه في موسم عيد الفطر هذا العام، وشارك في بطولته منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وتأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

يذكر أن أخر أعمال أحمد السقا في رمضان الماضي كان مسلسل 'نسل الأغراب'، إنتاج سينرجى، تأليف وإخراج محمد سامى، بطولة أمير كرارة، مى عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد علاء، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدى هيكل، أحمد ماجد، ليال عبد الخالق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: استيراد مصر من السيارات تجاوز 4 مليارات دولار