اعلان

محمد التاجي: «المرأة بقت مفترية.. ونفسي أقعد في البيت وتعولني امرأة»

الفنان محمد التاجي
الفنان محمد التاجي

تحدث الفنان محمد التاجي عن الإحصائية التي تؤكد أن هناك أكثر من 3 مليون أسرة تعولها امرأة، مُضيفًا: «نفسي أقعد في البيت وتعولني امرأة».

وقال التاجي، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «البخت» مع الإعلامية خلود عزمي، المذاع على قناة الشمس، إن التصريحات التي تخرج دائمًا عن الرجال في أحد البرامج التلفزيونية تهز من صورة الرجل في المجتمع المصري كله، وأن لكل قاعدة شواذ».

كما انتقد محمد التاجي مهاجمة الإعلامية رضوى الشربيني للرجال باستمرار؛ حيث قال: «هو مش الراجل ده أبو ولادك».

وعن تصريحه الأخير الذي هاجمها خلاله، والذي قال خلاله إنها إذا كانت زوجتها كان سيقوم بتطليقها في اليوم الثاني من الزواج قال: «أنا لما يبقى فيا إشكال مروحش أصلح في المجتمع، فاقد الشيء لا يعطيه مقدرتش انجح في حياتي».

وأشار محمد التاجي إلى أن ابنته الكبرى متزوجة منذ عشر سنوات، ولكنه طوال هذه الفترة لم يعلم بأي مشكلة تخصها هي وزوجها؛ فقال: «معرفش حاجة عن بنتي، وقلت لها ولو حصل بينكم حاجة أوعي تحكيلي ولا تحكي لأمك، وقولت لجوزها نفس الكلام، إشكالتكوا تحلوها في بيت مقفول عليكوا حتى ولادكوا ميعرفوهاش».

وواصل التاجي: «المرأة بقت ست مفترية وشكلها أوفر بسبب البرامج الغريبة اللي بتعملوها».

وذكر محمد التاجي أنه ضد كلام رضوى الشربيني وراغدة شلهوب وضد أي امرأة تعمل مصلحة اجتماعية، فقال نصًا: «مينفعش أقعد أعمل مصلح اجتماعي وأنا عندي ضروبات كتيرة في حياتي».

الجدير بالذكر أن محمد التاجي شارك في دراما رمضان الماضي بثلاث مسلسلات هم؛ «فاتن أمل حربي»، «ملف سري»، «دايما عامر»، وحقق من خلالهم نجاحًا كبيرًا.

ويجسد بطولة مسلسل «دايمًا عامر»، كل من؛ لبلبة، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، نضال الشافعي، كريم عفيفي، أحمد الشامي، سينتيا خليفة، وآخرين من النجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً