دويتو يجمع بين صاحب تريند "انتش واجري" و"صاحب واقعة محل الكشري"

 صاحب تريند "انتش واجري" و"صاحب واقعة "محل الكشري"
صاحب تريند "انتش واجري" و"صاحب واقعة "محل الكشري"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد يجمع صاحب 'انتش واجري' ومحمد عادل الشهير بصاحب 'واقعة محل الكشري' برفقة عصام شعبان عبد الرحيم. 

وجاء الثلاثي فى الفيديو بغناء الكثير من الأغاني والمهرجانات.

محمد عادل صاحب واقعة 'محل الكشري'

لازالت أخبار عامل النظافة صاحب واقعة محل الكشري يتصدر التريند المصري ومحركات البحث في جوجل، خاصة بعد طرده من لوكيشن تصوير فيلم التاروت لسمية الخشاب ورانيا يوسف.

وعلى الرغم من دعوة منتج العمل لعامل النظافة لحضور التصوير وعيد ميلاد مي سليم إحدى بطلات الفيلم، إلا أن الجميع رفض وجوده داخل اللوكيشن وتم طرده.

ورفضت الفنانة سمية الخشاب فور معرفتها وجوده داخل اللوكيشن، ورفضت الاحتفال بعيد الميلاد مع مي سليم، إلا بعد خروج صاحب واقعة محل الشكري من اللوكيشن.

وتظهر سمية الخشاب في مقطع فيديو متداول لها وهي تصرخ في وجه المصورين تاركة اللوكيشن بسبب هذا الشخص ولم تدخل مرة أخرى إلا بعد معرفتها بمغادرته للمكان.

محمد عادل صاحب واقعة محل الشكري

منذ طرده من محل كشري شهير في مصر، أصبح عامل النظافة محمد حاضرا في أكثر من مناسبة، إذ يبدو أنه أحب البقاء على قمة 'الترند'، فبعد استضافته في أكثر من برنامج تلفزيوني، أطل في عزاء المحامي الشهير فريد الديب، ما تسبب في سخط رواد مواقع التواصل رغم تعاطفهم مع واقعة طرده.

يشار إلى أن فيديو الواقعة كان أثار بلبلة واسعة عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدما ظهر العامل خارج المطعم وهو يحمل وجبته في يده، فيما وثقت كاميرا مثبتة في الموقع ما دار بينه وبين مدير المحل، وبقي الرجل ينتظر في الخارج إلى أن قام المسؤول بطرده.بالمقابل، أصدر المطعم بيانا أكد فيه أنه قام بالتحقيق بما حدث، معتبراً أنه 'سوء تفاهم'، ومؤكداً قيام إدارة المطاعم بمعاقبة الموظف المسؤول.

وكان الفنان أحمد العوضي وجه رسالة عبر حسابه في فيسبوك للعامل، داعياً إياه إلى مأدبة عشاء، وقال العوضي: 'متزعلش يا أخويا، أنا أخوك، ولو أعرف مكانك هاجي آخدك وناكل أحلى أكلة مع بعض'.

صاحب انتش واجرى 

قال هيثم أحمد الشهير بـ'ويجز الغلابة' صاحب تريند 'انتش واجري'، إنه لم يحصل على أموال مقابل استخدام  أحدي الشركات الأغنية كخدمة كول تون لعملائها، 'هما يومين والشركة شالته والكلام على إننا أخدنا فلوس كذب'.

وعلق الموسيقار الكبير حلمي بكر، على تريند 'انتش واجري' الذي اكتسح مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الأخيرة، قائلًا: 'يعني أيه أنتش وأجري، أنا رأيي معروف في مثل هذه التريندات، ولكن بقول للجمهور براحة شوية، دي ممكن نخليها في فيلم سينمائي، ولكن لا يجب تعميم هذا الأمر حفاظًا على الذوق العام من التخريب.

WhatsApp
Telegram