اعلان

أمير كرارة يستعد لتصوير أولى مشاهده في "العو" مع ياسمين صبري

أمير كرارة
أمير كرارة

يستعد الفنان أمير كرارة، لتصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان 'العو' مع الفنانة ياسمين صبري، وذلك اليوم الأحد في العين السخنة.

أمير كرارة

فيلم العو

فيلم 'العو' يشارك في بطولته باسم سمرة، عباس أبو الحسن، محمد أنور، الفنان الكوميدي محمد عبد الرحمن الشهير بتوتا، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وتحت قيادة المخرج حسين المنباوي.

آخر أعمال أمير كرارة

يذكر أن أمير كرارة شارك في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، من بينهم مسلسل العائدون، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2022 وضم العديد من الفنانين، من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة 'ميديا هب سعدي – جوهر'، وبطولة أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبد المغني، محمد فراج، محمد الأحمد، رشا بلال، وجيهان خليل، وإسلام جمال، نبيل عيسى، ومحمد عز، وهاجر الشرنوبي، وميدو عادل، وصبري عبد المنعم، وعدد كبير من النجوم الذين يظهرون كضيوف شرف، منهم محمد ممدوح.

قصة مسلسل العائدون

يعد مسلسل 'العائدون' من أحدث المسلسلات الوطنية، والمأخوذة من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

أحداث مسلسل 'العائدون' مستوحاة من قصة حقيقية، عن العائدون من أوكار الإرهاب في الفترة ما بين 2018 و2020، وكيف تصدت لهم المخابرات المصرية، ونجحت في القضاء عليهم.

أمير كرارة

وظهر أمير كرارة كضيف شرف في حلقة من حلقات أحداث مسلسل 'الاختيار 3 – القرار' في رمضان الماضي، بشخصية الشهيد البطل أحمد منسي، وذلك بعدما قدم كرارة الشخصية في الموسم الأول من العمل خلال شهر رمضان 2020.

مسلسل 'الأختيار 3' تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، إنتاج شركة سينرجي بطولة كل من: أحمد السقا، وكريم عبدالعزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوى، صبرى فواز، جمال سليمان، محمد رياض، إيمان العاصى، هيدى كرم، سمر مرسى، نور محمود، خالد زكى، منى عبد الغنى، مفيد عاشور، نادية رشاد، أمير المصرى، محمود البزاوى.

آخر أعمال ياسمين صبري

وعلى جانب آخر، شاركت ياسمين صبري في العديد من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الجمهور، كان آخرها مسلسل يحمل اسم 'فرصة تانية' والذي عرض عام 2020، وضم عدد كبير من الفنانين، أبرزهم أحمد مجدي، هبة مجدي، محمود البزاوي، دياب، عمر الشناوي، إدوارد، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن إخراج مرقس عادل.

ياسمين صبري

أحداث مسلسل فرصة تانية

بعد خطبة ملك (ياسمين صبري) ل زياد (أحمد مجدي ) بعد أكثر من ٤ سنوات لمحاولة كسب قلبها تتفاجئ ملك بخيانة حبيبها لها بعد شهر واحد من خطبتهم، الأمر الذي يجعلها تقرر الانفصال والبعد في الحال وبدون اي تفكير، على الجانب الآخر تحاول ايتن عامر استمالة احمد مجدي لانها تحبه من فترة حتي تنجح في إقناعه بالزواج منها وتعده بأنها ستُنسيه حبه القديم مع وعود بإغراءات مادية ووظيفه بالخارج، يقع زياد في حيرة ورفض في بادئ الأمر وملك ترى أنه لا يستحق فرصة ثانية، وما أن تستفيق ملك من صدمتها لتعلم بزواج زياد، بتعرضها لحادث يبدو أنها فقدت ذاكرتها على أثره.

WhatsApp
Telegram