اعلان

تعرف على إيردادت فيلم "تحت تهديد السلاح" لحسن الرداد

فيلم تحت تهديد السلاح
فيلم تحت تهديد السلاح

حقق فيلم 'تحت تهديد السلاح' للفنان حسن الرداد، الذي طُرح منذ عدة أيام في دور العرض السينمائي إيرادات تقدر بنحو 179 ألفًا و808 جنيهات حتى الآن.

إيرادات فيلم تحت تهديد السلاح

وتدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن والإثارة جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

فيلم تحت تهديد السلاح

أبطال فيلم تحت تهديد السلاح

فيلم تحت تهديد السلاح من ﺇﺧﺮاﺝ: محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر، بطولة حسن الرداد، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا، أحمد بدير، عمرو عبدالجليل.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

وتدور قصة فيلم 'تحت تهديد السلاح' في إطار الأكشن والإثارة بدءًا من جريمة قتل حيث يبحث رجل عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

ويعرض حاليًا في دور العرض عدد من الأفلام منها 'هشتاج جوزني' لأمير المصري ومايان السيد، 'فضل ونعمة' بطولة ماجد الكدواني وهند صبري، 'أشباح أوروبا' بطولة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوي ومصطفى خاطر وباسم سمرة، إضافة إلى الأفلام المستمر عرضها من موسم عيد الأضحى وهي 'كيرة والجن' بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز وهند صبري، 'عمهم' بطولة محمد امام، 'بحبك' بطولة تامر حسني.

آخر أعمال حسن الرداد

يذكر أن آخر اعمال حسن الرداد كان مسلسل 'بابلو' يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم: حسن الرداد، أروى جودة، ومصطفى فهمي، ونجلاء بدر، ومحمد جمعة، وسلوى عثمان، وعبد الرحمن أبو زهرة، ورشوان توفيق، والعمل من تأليف حسان دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مسلسل بابلو

يعد مسلسل 'بابلو' هو التعاون الثالث بين حسن الرداد والمخرج محمد عبد الرحمن حماقي، بعد مسلسل 'شاهد عيان' الذى تم عرضه في شهر رمضان 2020، وشارك في بطولته هنا شيحة، وفيلم 'تحت تهديد السلاح'.

قصة مسلسل بابلو

وتدور أحداث مسلسل 'بابلو' في أجواء من الأكشن والإثارة، حول قضايا الاتجار بالبشر وتجارة الأعضاء، حيث يقدم حسن الرداد خلال العمل شخصية الشاب 'سيد بابلو' والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويتورط في عدد من القضايا التي تشغل الرأي العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نجم برشلونة السابق لـ«أهل مصر»: ريال مدريد سيخوض الكلاسيكو بمعنويات مرتفعة بعد فوزه التاريخي أمام السيتي