اعلان

رمضان 2023.. محمد فراج يستعد لتصوير "في بطن الحوت"

محمد فراج
محمد فراج

يستعد الفنان محمد فراج لتصوير مسلسل 'في بطن الحوت' للعرض في سباق رمضان 2023، من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، وأكد فراج خلال مقابلة تلفزيونية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج 'الحكاية' عبر شاشة 'إم بي سي مصر': 'أخوض سباق رمضان بمسلسل قصير، وعدد حلقاته 15، وهو من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح، ويشارك في بطولته باسم سمرة، وأسماء أبواليزيد، وسماح أنور، وعبدالعزيز مخيون'.

آخر أعمال محمد فراج

ويعرض للفنان محمد فراج حاليًا مسلسل الإثارة والتشويق 'سر الغرفة 207' عبر منصة (شاهد) الرقمية، والعمل مأخوذ عن رواية للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، سيناريو وحوار تامر إبراهيم.

أبطال مسلسل سر الغرفة 207

ويشارك في بطولته بجانب محمد فراج، نخبة من أبرز نجوم التمثيل في مصر، بينهم ريهام عبدالغفور، وناردين فرج، ومراد مكرم وكامل الباشا وسلوى عثمان ويوسف عثمان، والعمل من إخراج محمد بكير.

محمد فراج

قصة مسلسل سر الغرفة 207

تدور أحداث القصة في عام 1968 ، داخل فندق أصر صاحبه على بقاء الغرفة 207 بالرغم من الأهوال التي تدور فيه من الرعب والإثارة ، حيث أودت بحياة كل من عاش فيه ، حيث دخل كثيرون إلى الغرفة. 207 ، لكن القليل منهم فقط تمكنوا من الفرار منه. حاملين ذكريات ما حدث لهم فيها بالإضافة إلى ذكريات لم يجرؤوا حتى على الإفصاح لأي أحد بها ، و البطل جمال الصواف لم يستمع للتحذيرات ولم يهتم بما تخفيه الغرفة له ، لذلك لم يلتزم بمكانه خلف طاولة الاستقبال. بعد ذلك يدخل الغرفة ليقلب حياته كلها رأسًا على عقب ، ويبدأ في اكتشاف أسرار الغرفة ، ثم أسرار حياته وماضيه ، وفي كل مرة يتعين عليه دفع ثمن كل حقيقة يكتشفها ، وما حدث لجمال الصواف في الغرفة 207 وقع مع آخرين.

WhatsApp
Telegram