اعلان

الخميس.. عمرو مصطفي ضيف برنامج «عيش سعيد»

عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

يحل المطرب عمرو مصطفى، ضيفا على برنامج 'عيش سعيد'، الخميس المقبل الساعة الثالثة عصرا، وطرحت الصفحة الرسمية لقناة 'Etc' برومو الحلقة على مواقع التواصل الاجتماعي.

عمرو مصطفى ضيف برنامج عيش سعيد

ومن المنتظر أن يروى عمرو مصطفى، كواليس أغانيه الأخيرة لأول مرة وأعماله الفترة المقبلة وعدد من المفاجآت، كما يتحدث أيضا عن نجاحاته واتجاهه للغناء.

برنامج عيش سعيد

يقدم برنامج ' عيش سعيد'، إيهاب صالح، لينا صالح، وسها رضا، كل أسبوع من الخميس إلى الأحد الساعة الثالثة عصرًا على Etc tv، رئيس التحرير البرنامج ندى إمام، مسئولة الملف الفني بالبرنامج يارا أحمد، وإخراج على سعودي.

وحصد عمرو مصطفى نجاحا كبيرا بأغنية سيبوه، رابع أغاني الألبوم، حيث تقترب الأغنية من تحقيق 2.5 مليون مشاهدة، خلال ثمانية أيام فقط، وتصدر تريند يوتيوب وجوجل خلال 24 ساعة فقط من طرحها.

ألبوم غيرك مين لـ عمرو مصطفى

أغاني ألبوم غيرك مين أغنية إلا أنا هي أولى أغاني ألبوم غيرك مين، وهي من كلمات مصطفى إسماعي، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Ron Taylor وجيتار Luis Robisco0، بينما الأغنية الثانية هى رقصة من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى، وكانت أغنية مين هيجاريه هى الثالثة، من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى وتوزيع Luis Robisco، والرابعة هي أغنية سيبوه من كلمات مصطفى ناصر، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع إسلام الأزرق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط