اعلان

بدء تصوير الجزء الرابع من مسلسل اللعبة

الجزء الرابع من مسلسل اللعبة
الجزء الرابع من مسلسل اللعبة
كتب : رضاخليل

أعلن الفنان سامس مغاوري اليوم الأربعاء ،أنه تم البدء في تصوير مشاهد الجزء الرابع من مسلسل اللعبة، الذي يقوم ببطولته هشام ماجد وشيكو والذي تدور أحداثه في قالب كوميدي بين زميلين بينهما منافسة تشبه مباراة مستمرة في كل مناحي الحياة.

ونشر الفنان سامي مغاوري عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك عددا من الصور لأول يوم تصوير وكتب :'بسم الله توكلنا على الله..اول يوم تصوير في #اللعبة الجزء الرابع'.

الجزء الرابع من مسلسل اللعبة

الجزء الرابع من مسلسل اللعبة

تدور الأحداث حول وسيم ومازو، وهما الزميلان منذ صغرهما اللذان يتنافسان ضد بعضهما البعض في شكل مباراة مستمرة بينهما، وحينما يتقدم الثنائي في العمر وينتهي التنافس بينهما، يظهر شخص غامض يدفعهما للعودة لمنافسة بعضهما البعض من جديد.

ومسلسل اللعبة من بطولة، شيكو: (وسيم الصريطي) وهشام ماجد: (مازو) وأحمد فتحي: (سعدون) ومحمد ثروت: (جميل جمال) ومي كساب: (شيماء) وميرنا جميل: (إسراء) وسامي مغاوري: (بسيوني زوج شويكار) وعارفة عبد الرسول: (شويكار ام اسراء وشيماء ) ومن إخراج معتز التوني. .

وسامي مغاوري (16 أغسطس 1951 -)، ممثل مصري. حاصل على ليسانس الحقوق من جامعة القاهرة عام 1980، عمل في المسرح والتلفزيون وانحسرت أعماله قي الأدوار المساعدة، من المسلسلات التي عمل بها «البشاير»، «ابن تميمة»، «رجل قي العاصمة»، «البيوت أسرار»، ومن مسرحياته «اللهم اجعله خير»، «حكمت هانم ألمظ»، «عين في الجنة وعين في النار»، «رصاصة في القلب».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اتصالات مصرية مع جميع الأطراف لإنهاء معاناة الفلسطينيين