اعلان

أحمد خالد صالح عن عرض "19 ب" في مهرجان القاهرة السينمائي: مبسوط ومتحمس جدًا (خاص)

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

يجسد الفنان أحمد خالد صالح دور 'نصر'، في فيلم 19 ب الذي يشارك ضمن فعاليات الدورة 44 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، والمقرر عرضه اليوم الخميس.

أحمد خالد صالح

وعبر الفنان أحمد خالد صالح عن سعادته لمشاركة فيلم '19 ب' في مهرجان القاهرة السينمائي، حيث قال في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، 'مبسوط وفخور ومتحمس جدًا إني أشاهد الفيلم ومتحمس للمشاركة في مهرجان القاهرة'.

أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

وأضاف أحمد خالد صالح أنه يجسد دور 'نصر'، وهو سايس، مشيرًا إلى أن شخصية 'نصر' السايس ليست كأي شخصية فهي لها خلفيات كثيرة ومختلفة.

أبطال فيلم 19 ب

يقوم ببطولة الفيلم سيد رجب، أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، فدوى عابد، مجدي عطوان وماهر خميس.

أحمد خالد صالح

ويضم فريق العمل مهندس الصوت علاء عاطف، ميكساج محمد صلاح، مهندس الديكور أمجد نجيب، منتج فني محمد جمال الدين، المخرج المساعد مروان حرب، مدير مالي أشرف المصري، الإشراف العام جيسيكا خوري، مصممة الملابس ناهد نصر الله، مونتاج سارة عبد الله، مدير التصوير مصطفى الكاشف، منتج منفذ يارا جبران، إنتاج فيلم كلينك محمد حفظي ومن تأليف وإخراج أحمد عبد الله السيد.

أحمد خالد صالح

أحداث فيلم 19 ب

تدور أحداث فيلم 19 ب حول حارس فيلا وابنته يعيشان بداخلها مبتعدين عن العالم الخارجي، إلى أن يدخل حياتهما السايس نصر، وتبدأ المشاكل تظهر حيث أن الابنة تتشاجر مع والدها كي ترى العالم الخارجي الذي حُرمت منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والترجي في نهائي كأس الكؤوس الإفريقية لكرة اليد (لحظة بلحظة) | الترجي يتفوق