اعلان

مدحت العدل يكشف سر ابتعاد الفنانة عبلة كامل عن الأضواء (فيديو)

مدحت العدل
مدحت العدل
كتب : أهل مصر

كشف السيناريست والكاتب مدحت العدل، حقيقة ما يقال حول حديثه عن إصابة الفنانة الكبيرة عبلة كامل بمرض تسبب في ابتعادها عن الفن، مشيرا إلى أنه رغم حبه الشديد لها كفنانة لا يعلم عنها أي أخبار.

مدحت العدل: عبلة كامل موهبة نادرة الوجود

وقال مدحت العدل، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم، في برنامج 'حبر سري' المذاع على قناة 'القاهرة والناس': 'لم أقل أن عبلة كاملة مريضة في جلسة بالجونة ومع احترامي لعبلة كاملة معنديش أي أخبار عنها وهي بعيدة عن الأضواء وهي موهبة نادرة الوجود ونتمنى ترجع، وفي الأول والآخر يعجبني أنها لما قررت تتوقف لم تخرج وتنتقد في الفن ودي عبلة كاملة واللي مش عايز يمارس الفن لا يمارس بدون تجريح'.

صعيدي في الجامعة الأمريكية

وأعلن السيناريست والكاتب الكبير مدحت العدل، خلال الحوار، أنه بذل مجهودا كبيرا في كتابة الجزء الثاني من فيلم 'صعيدي في الجامعة الأمريكية' ليسير في إطار جاذب للجمهور، مؤكدا أنهم جمعوا كل نجوم الجزء الأول في الجزء الجديد من الفيلم.

وأضاف مدحت العدل: 'جميع نجوم الجزء الأول محمد هنيدي وأحمد السقا ومنى زكى وغادة عادل وهاني رمزي وجميعهم لديهم الاستعداد للمشاركة في الجزء الثاني، مؤكدا أن الفيلم عمل نقله في تاريخ السينما'.

شيكابالا أحرف من محمد صلاح

كما أكد السيناريست والكاتب مدحت العدل، أن محمود عبد الرازق شيكابالا يعد من أمهر اللاعبين الذين أنجبتهم الكرة المصرية منذ بدايتها في مصر، مشيرا إلى أنه شيكابالا يعد أحرف من النجم العالمي محمد صلاح ولكن الظروف الأسرية حالت دون تحقيقه العالمية.

ظروف شيكابالا الأسرية

وأضاف 'العدل'؛ أن كابتن نادي الزمالك تعرض لظروف أسرية صعبة منذ قدومه إلى القاهرة في سن مبكر لاحتراف كرة القدم بدون أسرته وأهله، إضافة إلى أنه كان يتيما، وهناك ظروف أخرى أيضا حالت دون احترافه.

وأوضح الكاتب والسيناريست، أن محمد صلاح ظاهرة عالمية وليست خاصة بمصر فقط، مشيرا إلى أن مصر بها العديد من النماذج الجيدة والتي من الممكن أن تكون كـ محمد صلاح لكن الظروف لم تساعدها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية