اعلان

يسرا اللوزي ردا على انتقاد "قبلات مسروقة": بقينا نقبل مشاهد الدم ولا نقبل مشاهد الحب

يسرا اللوزي
يسرا اللوزي
كتب : أهل مصر

علقت الفنانة يسرا اللوزي، على الانتقادات التي وجهت لها في أثناء عرض فيلم قبلات مسروقة، مشيرة إلى أنها تعرضت لهذه الانتقادات، أيضا، في 'إسكندرية نيويورك وبالألوان الطبيعية'.

يسرا اللوزي: بنقبل الدم لكن مبنقبلش مشاعر الحب

وقالت يسرا اللوزي، خلال حوارها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج 'كلمة أخيرة' المذاع على قناة 'أون': ' وقت عرض هذه الأفلام كان مقبول نسبيا إنه يكون في مشاعر حب في الأفلام.. كنت في ندوة في مهرجان القاهرة وكان في كلام إني احنا بقينا بنقبل الدم لكن التعبير عن مشاعر الحب لم يعد مقبولا'.

وردا على سؤال هل المجتمع يزداد تحفظا؟، أضافت يسرا اللوزي: ' سؤال صعب الإجابة عليه.. هناك فجوة بتكبر زي الفجوة الاقتصادية كان في طبقة متوسطة ودلوقتي مبقاش في.. احنا عندنا مشكلة في كتابة الأعمال الرومانسية، أنا بحس إني جزء كبير من الكتاب محبوش بجد أو معشوش قصص حب قوية يقدر ياخد منها والحوار ديما ضعيف ومش واقعي'.

فيلم 'جروب الماميز'

وعن مشاركتها في فيلم جروب الماميز.. تابعت يسرا اللوزي: ' خلصت فيلم جروب الماميز مع روبي واتبسطت جدا بالتجربة لأني كان بقالي سنة مش بشتغل ودي كانت أحسن بداية'.

تجدر الإشارة إلى أن أحداث فيلم 'جروب الماميز' تدور في إطار كوميدي اجتماعي، حول 'جروب' على تطبيق الواتس آب خاص بالمدرسة، يتواجد فيه ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني 'مريم ونادية'، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر 'هنا' ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

WhatsApp
Telegram