اعلان

حلا شيحة تثير الجدل من جديد: في صوت بسمعه بيقولي ممكن تبقي أحسن في كل حاجة

حلا شيحة
حلا شيحة
كتب : أهل مصر

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل من جديد، إذ نشرت صورة جديدة لها، عبر صفحتها الشخصية على موقع 'انستجرام'، ظهرت خلالها بإطلالة هادئة باللون الأسود، ومن فوقها الحجاب يغطي رأسها.

حلا شيحة: جوايا صوت بيتكلم معايا

وعلقت حلا شيحة على الصورة قائلة: 'كل واحدة فينا جواها أكيد صوت بيتكلم معاها، أو هي دايما بتسمعه، أو بيفضل دايما معاها، أنا الصوت ده بسمعه دايما بيقولي أنتي ممكن تبقي أحسن في كل حاجة، يا نري أنتي أيه أعلى صوت جواكي؟'.

وتفاعل عدد كبير من جمهور الفنانة حلا شيحا مع صورتها، حيث حصدت ما يزيد عن ٤ آلاف تفاعل في أقل من نصف ساعة من وقت نشر الصورة، وعلق الكثير من المتابعين لها متمنين لها دوام الهداية وصلاح الحال.

بعد زواجها من معز مسعود.. حلا شيحة تعود للحجاب

يذكر أن الفنانة حلا شيحة ارتدت الحجاب مرة أخرى بعد قرارها خلعه والعودة للتمثيل في أغسطس 2018، وأيضًا بعد زواجها من الداعية معز مسعود.

واحتفلت حلا شيحة بعقد قرانها ومعز مسعود في 8 فبراير من العام الماضي، بأحد الفنادق الكبرى في القاهرة.

وبدأت قصة الحب بين حلا شيحة ومعز مسعود يوم 13 يونيو ٢٠٢٠، عندما نشر الأخير صورة له بالجيتار عبر حسابه 'إنستجرام'، وعلقت 'حلا' عليها: 'هاي معز.. مين واخد الصورة'، ليرد 'معز' عليها: 'شخص مهم أوي'.

وكان آخر عمل درامي عرض للفنانة حلا شيحة مسلسل 'خيانة عهد' من بطولة يسرا، وجومانا مراد، وعبير صبري، وبيومي فؤاد وهنادي مهنى وخالد أنور و قمر وسلوى عثمان من إخراج سامح عبد ‏العزيز، ومن تأليف أحمد عادل، وأمين جمال‎.

حلا شيحة ومعز مسعود

أزمة حلا شيحة مع فيلم 'مش أنا'

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حلا شيحة هو فيلم 'مش أنا' مع الفنان تامر حسني، وعقب عرضه في السينمات، نشرت منشورا عبر حسابها على 'إنستجرام' علقت فيه على تداول مقطع غنائي مصور من أغنية 'بحبك' من فيلم 'مش أنا' والذي أعلنت 'تبرؤها منه'.

وأعربت حلا شيحة عن تفاجؤها 'من نشر الفيديو في أيام ذي الحجة' وقالت إنها بكت عندما رأت الفيديو المصنوع من مشاهد متفرقة من فيلم 'مش أنا' خاصة بعد طلبات تتعلق بالفيلم طلبتها من حسني الصيف الماضي.

وكتبت شيحة في منشورها: 'أنا على علم ومتأكدة من أن زملائي في داخلهم خير ولكن للأسف فتنة الشهرة والنجاح لا تدعنا نرى ونقيس الأمور بشكل صحيح'.

وقالت شيحة إنها 'تابت' من هذه المشاهد وذكّرت تامر بفيديو لمقابلة قديمة له يقول فيها إنه 'يخاف أن يموت وهو مطرب'.

رد تامر حسني على حلا شيحة

ونشر تامر حسني، عبر صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي ردا على ما كتبته شيحة، ووصف المفردات التي استخدمتها بـ'غير الموفقة' ورأى أن فيها 'تجريحا واتهامات باطلة'.

ونفى حسني أنه وعد شيحة بعدم نشر المقطع، وأوضح أنه 'وعدها بإزالة مشاهد أخرى كانت قد طلبت منه حذفها وشكرته على ذلك'.

وقال حسني: 'إن أردت تذكر المشاهد التي أزيلت، رجاء اذهبي لرؤيتها في المونتاچ عند الأستاذ عمرو عاكف أو اتصلي به يرسلها لك، جميعها متوفرة'.

وقال حسني: 'هو بالنسبة لك الحرام أننا نضع الكليب على اليوتيوب فقط!! إنما الكليب يعرض في داخل السينمات أمر عادي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين