اعلان

القصة الكاملة لانفصال نسرين طافش عن زوجها شريف الشرقاوي

نسرين طافش
نسرين طافش

انفصلت الفنانة السورية نسرين طافش، عن زوجها شريف الشرقاوي، رسميًا، وذلك بعد أشهر قليلة من الزواج، وبعد فترة أخرى من إثارة الجدل عن انفصالهما من عدمه.

انفصال نسرين طافش وزوجها

ومنذ شهور فاجأت نسرين طافش جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير، إنستجرام، بزواجها من شريف الشرقاوي ، ونشرت صورة برفقته وكتبت: 'ما جمعه الله.. اللهم بارك هذه الوحدة، واحفظ هذا الحب الأبدى دائما وأبدا'.

نسرين طافش

شائعات انفصال نسرين طافش

وبعد نحو شهر من زواجهما، بدأت شائعات الانفصال تطارد الثنائي نسرين طافش وشريف الشرقاوي، خاصة بعدما حذفت نسرين صور شريف الشرقاوي من حسابها على إنستجرام، وأثيرت الأقاويل عن وجود خلافات بينهما والانفصال، لكن لم يرد الثنائي بالنفي أو الإيجاب.

بعد عدة أيام أعادت نسرين طافش الصور مرة أخرى لينفي بذلك وجود خلافات أو انفصال بينهما، وعلق وقتها شريف عبر حسابه على انستجرام قائلا: 'نسرين طافش زوجتي وست الستات، نسرين لها مطلق الحرية في التحكم في صور صفحتها، من فضلكم سيبوا الناس تعيش بحرية، واستخدموا طاقتكم فيما يفيدكم'.

نسرين طافش

وبعد فترة عاد الجدل مرة أخرى بعدما حذفت مجددا نسرين جميع صورها مع زوجها شريف شرقاوي، وكتبت عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي: 'اعتزل ما يؤذيك'، مما أثار الشكوك حول وقوع الإنفصال هذه المرة.

زوج نسرين طافش ينهي الجدل

وأنهى الجدل زوجها شريف الشرقاوي وأعلن الإنفصال بشكل رسمي عن نسرين طافش، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، بعدما رد على سؤال أحد متابعيه عبر تطبيق إنستجرام عن سبب عدم ظهورهما سويا.

ووجه إليه أحد متابعيه سؤالاً عبر موقع انستجرام قائلا:' فين نسرين طافش..اطلقتو؟'، ورد شريف قائلا:' تم الطلاق بسلام وأنا أحترمها كإنسانة.. وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر .. المهم هو السلام والاحترام'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً