اعلان

بعد تريند "رانيا التومي".. 4 نجمات اكتشفهن "خالد يوسف" في مسلسله الجديد "صور"

أهل مصر
خالد يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي
خالد يوسف بمهرجان القاهرة السينمائي

لفتت الممثلة وعارضة الأزياء التونسية رانيا التومي الانظار بظهورها مع المخرج خالد يوسف على السجادة الحمراء لحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 44، حيث اعتبرت التومي هي أحدث اكتشافات يوسف و التي يقدمها في مسلسل "سرالسلطان" المنتظر عرضه خلال شهر رمضان 2023.

وفي هذه السطور نعرض أحدث اكتشافات المخرج خالد يوسف في مسلسله الجديد "سر السطان"، حيث يتعاون مع عدد كبير من النجمات في عمل من المتوقع أن يكون الأضخم من حيث حجم الإنتاج هذا الموسم .

التونسية رانيا التوني

ظهرت رانيا التوني في عدد كبير من المقاطع على موقع التيك توك، حيث تعد نجمة على هذا الموقع بسبب كثرة المشاهدات التي حققتها من الفيديوهات المنتشرة على صفحتها .

ورانيا التومي هي بالأساس موديل تونسية، وعملت كمذيعة قبل أن تدخل مجال التمثيل ، وهي شخصية مشهورة بالفعل في تونس لكنها تود العمل في مصر كما قالت " كلي شغف للعمل بمصر".

رانيا التومي

من هي رانيا التومي

رانيا التومى من مواليد 27 يناير 1989 أى يبلغ عمرها حاليا 33 عاما.، و تم اختيارها ملكة جمال فى تونس وتحديدا كانت ملكة جمال الطقس في قناة نسمة.

شاركت التومى فى خمسة أعمال تونسية حتى الآن كما قدمت عدد من البرامج التليفزويونة والإذاعية.

درست في جامعة علوم الحاسوب وإدارة الحرم الجامعي منار وبعدها بدأت عملها الفنى فى عام 2012 من خلال مشاركتها فى مسلسل مشاعر.

شمس الكويتية

بجانب التونسية رانيا التومي، كانت المغنية شمس الكويتية حاضرة أيضا على السجادة الحمراء بجوار المخرج خالد يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ44، ويأتي حضور شمس كونها إحدى المشاركات في المسلسل الجديد " سر السلطان" لتكون ثاني اكتشافات المخرج خالد يوسف هذا الموسم .

وتعد شمس الكويتية من النجمات اللواتي يحرصن على إثارة الجدل في مناسبات عديدة، سواء عبر الفيديوهات التي تنشرها أو التصريحات التي تصدر عنها وكان آخرها هجومها قبل فترة على من تعاطفوا مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب عقب إدخالها لمصحة نفسية للعلاج من الإدمان.

شمس الكويتية

وقالت في مقطع فيديو لها إن "شيرين عبد الوهاب لا تستحق كل هذا الدعم، هل تتعاملون مع البنت الخليجية مثل ما تتعاملون مع شيرين؟ الكيل بمكيالين مع الفنانة الخليجية أو المرأة الخليجية وغيرها، لماذا في مجتمعنا؟”.

وفي وقت سابق أثارت الجدل -كذلك- بظهورها مع الفنان هاني شاكر بفستان مكشوف، وعلّقت على الأمر في برنامج "العرافة" -مع الإعلامية بسمة وهبة- قائلة "أنا حرة"، تعقيبًا على ملابسها، وقالت إنها لم تكن تعرف من سيجلس بجوارها، وفوجئت بأنه الفنان هاني شاكر.

الاسم الحقيقي للمطربة شمس الكويتية "شمس بندر نايف السلمي"، وقد ولدت في 28 أبريل 1980، وهي مغنية كويتية سعودية الأصل، وتحمل أيضا جنسية دولة سانت كيتس ونيفيس "دولة في الكاريبي".

ولدت شمس الكويتية في محافظة حفر الباطن شرقي المملكة العربية السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وتوفي والدها وهي بعمر السنتين، تزوجت والدتها بعد ذلك من رجل كويتي الذي قام بتربيتها وعاشت مع والدتها وزوجها في الكويت، وحصلت على شهادة من «المعهد العالي للفنون الموسيقية» في الكويت.

هدى الأتربي

أما الاكتشاف الثالث للمخرج خالد يوسف، فهي الممثلة هدى الأتربي، والتي تشارك في المسلسل الجديد "سر السلطان"، ولفتت الأتربي الأنظار إليها بشدة خلال مهرجان القاهرة السينمائي الأخير بسبب ملابسها الجريئة بجانب اللوك الجديد الذي ظهرت به والذي أثار الشك حول إجرائها العديد من عمليات التجميل، كما عرفت بأنها صاحبة أجرأ فستان في مهرجان الجونة الأخير .

هدى الأتربي

وهدى الأتربي ممثلة مصرية درست الحقوق بجامعة القاهرة، بدأت مشوارها الفني في مصر بفيلم علي بابا عام ٢٠١٨ ثم توالت الأعمال بعده منها مسلسل "الزوجة الـ18"، والجزء الثالث من مسلسل "كلبش 3"، ومسلسل طلعت روحي وغيرها.

ألحان المهدي

ألحان المهدي

أما الوجه الجديد الثاني بعد هدى الأتربي في " سر السطان " فهي الممقلة الشابة ألحان المهدي، والتي وتعتبر الاكتشاف الرابع للمخرج خالد يوسف هذا الموسم.

وألحان المهدي هي مطربة وممثلة مصرية مواليد القاهرة التحقت بالأكاديمية الوطنية للشباب شاركت فى العديد من الأعمال منها "تحت السيطرة "

سره الباتع "سر السلطان "

يعتبر مسلسل (سره الباتع ) والذي تغير اسمه لسر السلطان، دراما عصریة تاریخیة أحداثها تدور مابين زمنين ..العصر الحاضر وعصر الحملة الفرنسية علي مصر في العام ١٧٩٨

‎القصة التاريخية مستوحاة من قصة للاديب الكبير الراحل يوسف أدريس وبمعالجة درامية وسيناريو وحوار وإخراج لخالد يوسف.

المسلسل من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة سينرجي للإنتاج الفني لمنتجها تامر مرسي وإشراف عام علي الإنتاج حسام شوقي

وبطولة أكثر من ستين نجم ونجمة منهم :-

أحمد فهمي - احمد السعدني -حنان مطاوع- ريم مصطفي- حسين فهمي-عمروعبدالجليل - بيومي فؤاد - صلاح عبدالله- احمد وفيق -هالة صدقي

نجلاء بدر- منه فضالي -احمد عبد العزيز

-محمود قابيل - عايدة رياض - خالد سرحان- مصطفي درويش -علاء حسني - ناهد رشدي - ايمن عزب -ايمن الشيوي- مفيد عاشور -مجدي فكري - محمد الصاوي -ميسرة - صبري عبد المنعم - عمر زهران -خالد طلعت -شريف حلمي -محمود عزت -عفاف مصطفي - هايدي سليم

والنجوم العرب :-

الكويتية شمس- التونسية رانيا التومي - السوري نضال نجم -

والوجوه الشابة :-

خالد انور -هدي الاتربي -ميدو عادل-الحان المهدي-اسلام حافظ - رشا بن معاوية شريف حافظ - تسنيم هاني - ميدو ماهر -الفت عمر -سلمي جلال -عمرو موسي -فاروق خالد - عمرو عمروسي -محمود عزازي - -محمود الشرقاوي-عمرو علاء -محمد حسن- احمد فريد -المطرب مالك

وضيوف الشرف :-

كريم فهمي - احمد صفوت -اشرف زكي -شريف الدسوقي -الشاعر الكبير جمال بخيت -الشاعر هشام الجخ -الشاعر ابراهيم عبد الفتاح -الاعلامية بثينة كامل -المحامي طارق العوضي- الصحفي محمود المملوك

وبمشاركة في السيناريو والحوار لخالد كساب ومصطفي ابراهيم وتصوير احمد يوسف واشراف فني وديكور باسل حسام و موسيقي راجح داوود -مونتاج محسن عبد الوهاب -اعمال جرافيك ( اروما )تامر مرتضي ومنتج فني تامر فتحي واحمد فرغلي وتصميم ملابس مونيا فتح الباب وصوت ومكساج مصطفي علي ومدير انتاج مصطفي نعيم ومخرج منفذ حسام سليمان.

.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً