اعلان

كارول سماحة توجه رسالة لأنغام بعد إجراء جراحة كبيرة

أهل مصر
كارول سماحه وانغام
كارول سماحه وانغام

وجهت الفنانة كارول سماحة رسالة إلى الفنانة أنغام، بعد خضوعها مؤخرا لعملية جراحية كبيرة، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

أنغام تجري عملية جراحية

وكتبت كارول سماحة:"سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت".

المنشور

أنغام في أزمة صحية

وكانت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام، أعلنت عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك، عن تعرضها لأزمة صحية وإجراء عملية جراحية.

وكتبت الصفحة الرسمية لـ أنغام: "تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن".

تأجيل حفلات أنغام

وأضافت:"حاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول".

وتابعت: نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها، نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل".

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً