اعلان

تأجيل حفل "أنغام" بمسرح الماركيه بعد خضوعها لعملية جراحية

أنغام
أنغام

أعلنت إدارة مسرح الماركيه في كايرو فيستيفال مول بالتجمع الخامس، تأجيل حفل الفنانة أنغام، الذي كان من المقرر إقامته مساء الجمعة 2 ديسمبر، ضمن فعاليات مهرجان ' non stop music'.

ونشرت إدارة المسرح عبر الصفحة الرسمية بموقع 'فيس بوك' معلقة: 'نظراً للظروف الصحية للفنانة أنغام، تم تأجيل الحفل المقرر إقامته يوم الجمعة ٢ ديسمبر'.

الحالة الصحية للفنانة أنغام

وكشفت الصفحة الرسمية للفنانة أنغام عن حالتها الصحية، وكتبت: 'تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية كبيرة ، أدت إلى مضاعفات تطلبت احتجازها في المستشفى، وهي حالياً مازالت بالمستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الآن'.

أنغام

أنغام

وتابعت: 'وحاولت أنغام أن تفي بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة القادمة لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطر الأطباء لإبقائها في المستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أطول، نتقدم للجمهور بالاعتذار عن تأجيل حفلات الفنانة حالياً لحين استقرار حالتها الصحية والاطمئنان عليها.. نرجو من كل محبي أنغام الدعاء لها بالشفاء العاجل'.

أنغام أنغام حفل الفنانة أنغام في الكويت

الفنانة أنغام، كان من المقرر أن تقوم بإحياء حفل غنائي في أرينا الكويت، مساء غدا الجمعة 25 نوفمبر، بمشاركة الفنان الكويتي نبيل شعيل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إنجاز ريال مدريد| رقم قياسي جديد ينتظر الأهلي قبل مواجهة مازيمبي