اعلان

شمس الكويتية تشارك متابعيها كواليس مسلسل "سرة الباتع"

أهل مصر
شمس الكويتية
شمس الكويتية

نشرت الفنانة شمس الكويتية مقطع فيديو من كواليس مسلسل "سرة الباتع" الذي تخوض من خلاله أولى تجاربها التمثيلية، ومن المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

شمس الكويتية من كواليس مسلسل سرة الباتع

وتظهر شمس الكويتية خلال مقطع الفيديو الذي نشرته عبر موقع الفيديوهات " تيك توك"، في حارة، وترتدي ملابس فتاة شعبية، كما ظهرت في فيديو آخر وهي تركب "ميكروباص" مع فتاة أخرى قائلة بلهجة الفتاة الشعبية: "خلينا نعيش الدور، إحنا دلوقتي داخل ميكروباص".

شمس الكويتية من كواليس مسلسل سرة الباتع

مسلسل سر السلطان

مسلسل "سر السلطان" إنتاج شركة سينرجى، وهو مستوحى من رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس، الذي يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، يضم العمل أكثر من 50 ممثل وممثلة أبرزهم أحمد فهمى، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمى، هالة صدقى، بيومي فؤاد، أحمد وفيق، منة فضالى، خالد أنور، اسلام حافظ، وعددد كبير من الفنانين جاري الإعلان عن أسمائهم.

شمس الكويتية من كواليس مسلسل سرة الباتع

أخر أعمال شمس الكويتية

يذكر أن شمس الكويتية طرحت آخر أعمالها الغنائية كليب "تانى" إخراج جميل المغازي، كلمات وألحان فراس الشذر، وتوزيع موسيقي سرمد عز الدين، ماسترينج طيف عادل، كما انتهت مؤخرًا من تسجيل ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، الأولى "الراجل الشرقي"، من كلمات محمد فتحي، وألحان محمد شحاتة، وتوزيع محمود صبري، والثانية بعنوان "أفصل"، والثالثة تحمل اسم "اسكت" من كلمات محمد فتحي، وألحان وتوزيع محمد عبد العظيم.

إقرأ أيضاً